عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الشافي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لأبو سليم

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

شارك محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جانب من التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

محمد عبد الشافي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية 

واكتفى عبد الشافي بخوض الجزء البدني من المران، قبل أن يستكمل التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أزمة أوسوريو مع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقديم شكوى ضد النادي ليس له أساس من الصحة".

وأضاف المصدر، "لكن وكيل المدرب البرتغالي يتواجد حاليًا في مقر اتحاد الكرة، وذلك من أجل الاستفسار عن الأمور المادية مع نادي الزمالك، خاصة أن أوسوريو لم يحصل على مستحقاته المتأخرة أو قيمة الشرط الجزائي".

وأكمل، "وكيل المدير الفني كارلوس أوسوريو يبحث مع مسؤولي اتحاد الكرة عن حلول مع نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة، في ظل الاتصالات المستمرة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لدراسة تلك الأمور".

وشدد المصدر، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بدء مفاوضاته مع خوان أوسوريو لإيجاد حلول مناسبة للجميع وإنهاء الأمور بشكل ودي، حيث يسعى لتخفيض المستحقات المتأخرة وجدولة الشرط الجزائي".

معتمد جمال: أعمل على إسعاد جماهير الزمالك في مصر والوطن العربي 

قال معتمد جمال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك أنه سعيد بتواجده في الفترة الحالية لقيادة الفريق ويأمل في تحقيق طموحات جماهير الزمالك خلال الفترة القادمة وأنه لن يتأخر عن الفريق نهائيا.

وقال معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية، وقت حديث حسين لبيب معي تواجدت فورا لقبول مهمة تدريب نادي الزمالك ولم أتردد وأرغب في إسعاد الجميع ولا أفكر في مستقبلي مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل حال تواجد مدرب جديد.

وأضاف معتمد جمال، أعد جماهير الزمالك بأن الفريق سيعمل خلال الفترة القادمة من أجل العمل فقط وتحقيق طموحات الجماهير وإسعاد الملايين في الوطن العربي وعودة الزمالك لمكانة الطبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي