عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان _ أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس.. تزداد معدلات البحث من قبل الجمهور عن القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الذي حظى بشعبية جارفة منذ انطلاق أولى حلقاته ونجده يتصدر التريند بين الحين والآخر.

تحيا مصر

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 

ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس على أكثر من قناة فضائية، حيث ينطلق عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس في مصر والسودان وفلسطين على قناة أي تي في التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما يعرض المؤسس عثمان في المملكة العربية السعودية والعراق في تمام الساعة التاسعة مساءً ويختتم عرضه في الإمارات في تمام الساعة العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا.. 

إليسا لمنتقدي عمل الفنانين تزامنا مع الاحداث الجارية: مش هنوقف رزقنا عشان شوية فشلة بيتكلموا  

أهلي هناك ومحتاجين مساعدة.. محمد عساف يستغيث لإنقاذ غزة: الموضوع مش تريند ده قضية 

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية، ويمكن ضبطها كالآت، تردد القناة: 12043،معدل الترميز: 27500،معامل تصحيح الخطأ 3/4، معدل الاستقطاب: أفقي،  وعلى قناة دعوة الإسلامية تردد : 12687،معدل الترميز: 27500،معامل تصحيح الخطأ: 4\3،معدل الاستقطاب: أفقي.. و قناة اليرموك الأردنية، تردد القناة: 11678،معدل الترميز: 27500،معامل تصحيح الخطأ 4\3،معدل الاستقطاب: عمودي.

قصة مسلسل المؤسس عثمان 

قصة مسلسل المؤسس عثمان، وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان 

ويعد مسلسل المؤسس عثمان  بطولة نخبة من نجوم تركية منهم: بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

تابع موقع تحيا مصر علي