عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم محمد عز.. نجوم أيدوا المقاطعة وأعلنوا دعمهم الكامل للمنتجات المصرية

محمد عز
محمد عز

في ظل الأحداث المأسوية التي تشهدها غزة الآن، حرص عدد كبير من المواطنين على مقاطعة المنتجات الأجنبية والتي تمول الكيان الصهيوني الاسرائيل وتدعمه في شراء الأسلحة والذخائر التي يعتدوا بها على أهالي غزة حيث قاموا بقتل الآلاف من الأطفال بشكل يومي، وبطرق عنيفة، لذا حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في هذه الحملة التي تدعوا إلى دعم المنتج المصري ومقاطعة المنتجات الأجنبية في ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرزهم.

مروان يونس: مفيش معجون أسنان مصري وعايزين نفتح مصنع

كان من بين الداعمين للمنتج المصري حيث قال في فيديو  عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  المنتجات المصرية بقى عليها تسليط الضوء، وأنا سعيد جدا وفخور وحابب أدعم المنتجات المصرية، وايه المنتج المصري اللي إنت منتظر تشوفه، مثلا أنا اكتشفت إن مفيش معجون أسنان مصري، ولو فيه حد عنده أموال يفتح المصنع ويدخلني شريك وأنا هسوق له، إيه كان عيب المنتج المصري؟ هل كانت مشكلة براندنج وهل جودة المنتج هتزيد بعد الإقبال على شراء المنتج المصري وتحسن البراندنج والتغليف؟.

الشاعر تامر حسين: انا مع دعم الصناعة المصرية

وأشار الشاعر تامر حسين هو الأخر، إلى أن المنتجات المصرية بها أشياء أجمل بكثير من المنتجات الأجنبية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا مع دعم الصناعة المصرية بمُختلف مُنتجاتها وتشجيعها وحقيقى عندنا حاجات مصرية أفضل بكتير سواء فكوالتى أو الذوق وأفكار شباب مصرى حاجات تشرف، هتفرق كتير لو دعمت صناعة بلدك وأى حد يعرف أى برند مصرى ف أى حاجه ممكن نحتاجها ينزل لينك ويعرف الناس عليه.

كندة علوش: دعم المنتج المصري أمر عظيم 

وهكذا كان رأي فعل كندة علوش أيضا، حيث قالت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: بعيد عن الخلاف بين أنصار المقاطعة وعدم المقاطعة والناس اللي شايفاه خيار مثالي وعقاب اقتصادي للكيان المجرم وداعميه، وبين اللي شايفين إن بالمقاطعة قطع أرزاق للعمالة المحلية لدى هذه العلامات التجارية، أنا بشوف إن دعم المنتج المصري أمر عظيم في كافة القطاعات الأكل والشرب والمنظفات والأدوية والملابس.

أحمد العوضي: حملة المقاطعة لازم تستمر حتى وإن توقف العدوان 

بينما قال أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: حملة المقاطعة لازم نستمر عليها حتى وإن توقف العدوان.. احنا أكبر قوة شرائية في العالم لازم نتعود ان احنا مقاطعين لمنتجاتهم ومش عاوزنها وعندنا بديل لكل حاجة حتى وإن كان أقل جودة.

نجوم الفن بمنتجات مصرية بعد المقاطعة

وظهر عدد كبير من نجوم الفن على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمنتجات مصرية، داعيين إلى استمرار حملات المقاطعة على طريقتهم الخاصة، حيث ظهر الفنان محمد عز بمنتج سبيرو سباتس البديل لشركتي بيبسي وكوكاكولا، كما ظهر عمرو وهبة بمجموعة منتجات مصرية، وأيضا الفنان محمود الليثي وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي