عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

16 نوفمبر.. عرض مسرحية صوابع زينب لـ منة فضالي بموسم الرياض

منة فضالي_ صورة أرشيفية
منة فضالي_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة منة فضالي في مسرحية صوابع زينب والتي من المقرر أن تعرض خلال أيام في موسم الرياض، وقد روجت منة فضالي للمسرحية من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

تحيا مصر

قبل عرضها.. منة فضالي تروج لـ مسرحية صوابع زينب

نشرت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام بوستر لـ مسرحية صوابع زينب، وهي تتصدره وظهرت مرتدية فستان زفاف أبيض اللون، وعلقت عليها قائلة: "مسرحية صوابع زينب على مسرح جلوبل ابتداءً من يوم 16 إلى 20 نوفمبر في موسم الرياض .. إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام".

أبطال مسرحية صوابع زينب

ومن جانبه، شارك في بطولة مسرحية صوابع زينب بجانب منة فضالي كل من عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، محمد ثروت، دنيا ماهر، جيهام الشماشرجي، مصطفى حجاج والتي تعد أول تجربة تمثيل له، إنتاج الأستاذ هاني محروس إخراج الأستاذ إسلام إمام.

وتدور أحداثه حول أم لديها 3 فتيات وتعيش في حي شعبي بالسدة زينب، وتحاول بعد وفاة زوجها أن تأمن مستقبل بناتها وأن تزوجهم، ولكن بسبب اختلاف أعمارهم يصعب عليها السيطرة عليهن أو التعامل معهن.

آخر أعمال منة فضالي

والجدير بالذكر، أن ىخر أعمال منة فضالي هو مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان والتي ظهرت في المسلسل إحد زواجاته الأربعة والتي قررت الانفصال عنه في نهاية المسلسل رغم حبه له، وقد خاضت السباق الرمضاني 2023 به.

وشاركهما البطولة كل من زينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

وكان من المقرر ان يعرض الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة خلال رمضان 2024 حسبما أعلن المخرج محمد سامي، ولكن تم الإعلان عن خروج مسلسل جعفر العمدة 2 من السباق الرمضاني القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي