عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يتبرع بجزء من أرباح حفله المقبل في دبي لأهالي غزة

عمرو دياب _ أرشيفية
عمرو دياب _ أرشيفية

كشف الهضبة عمرو دياب عن  تبرعه بجزء من عائد حفله القادم في دبي، المقرر إقامته يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، لأهالي غزة دعمًا ومساندةً لهم في هذه الأيام العسيرة حيث تعرضوا للقصف والإبادة واستشهد الآلاف من الأطفال والنساء والرجال. 

تحيا مصر

عمرو دياب يشارك جمهوره البوستر الرسمي لحفله المقبل في دبي

ونشر عمرو دياب البوستر الرسمي لحفله المقبل في دبي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام وعلق عمرو دياب عليه قائلًا: يعود حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت المقبل 18 نوفمبر، وتظل التذاكر الأصلية صالحة، وتتوفر الآن التذاكر الجديدة للتاريخ المعاد جدولته.

عمرو دياب يدعم القضية الفلسطينية 

ودعم  الهضبة عمرو دياب  القضية الفلسطينية وذلك من خلال تغيير صورته الشخصية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة علم فلسطين.

أغنية خلص على قلبب للهضبة تتصدر التريند

هذا وكانت تصدرت أغنية خلص على قلبي لـ الهضبة عمرو دياب، قائمة الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي، وأغنية خلص على قلبي من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس.

كلمات أغنية خلص على قلبي  للهضبة عمرو دياب

وتقول كلمات أغنية خلص على قلبي : غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.. غيرك عندى ولا الهوا .. لا هلف معاك ولا ادور انت الحلوين كلهم بجمالهم على بعضهم جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور خلص على قلبى كمان خلص ده الدلع اللى بييجى يخلص إعلالى كمان على العالى يا جايب م الأخر ومخلص، يا معلى ف نفسيتى.

اقرأ أيضًا.. 

عفاف مصطفى عن سيناء: محدش ييجي ناحيتها.. مش هندخل حرب ونضحي بولادنا 

خاص| عمرو محمود ياسين: أي عمل فني لازم يكون فيه جانب مسلي عشان جذب الانتباه

تابع موقع تحيا مصر علي