عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عمرو محمود ياسين: أي عمل فني لازم يكون فيه جانب مسلي عشان جذب الانتباه

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين _ أرشيفية

أكد السيناريست عمرو محمود ياسين على أهمية وجود جانب التسلية في أي عمل فني حتى يستطيع به جذب انتباه الجمهور وجعله يحرص على متابعة الأحداث.

تحيا مصر

عمرو محمود ياسين يخرج عن صمته

من جانبه، كان خرج عمرو محمود ياسين عن صمته ليرد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على اتهامات الفنانة برنسة عبد الغني بتسببه في ضياع قصة حياتها قائلًا: يا أستاذة برنسة تحياتي ليكي أولا، ثانيًا حضرتك كنتي قابلتيني وإحنا بنصور مسلسل ونحب تاني ليه، على ما أتذكر ولاقيتك من تلقاء نفسك جايبالي ملخص، وقولتي لي اقراه عشان عايزة إني أعمله مسلسل وقتها كنا لسه بنصور وما قدرتش أقراه وقتها.

اقرأ أيضًا.. 

منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت

 

نجاة نجل منى عبد الغني من الغرق.. تفاصيل

 

وأضاف عمرو محمود ياسين: قريته بعد كده لما اتصلتي بيا فكرتيني به بعد فترة طويلة، وقتها أنا قريته وللأسف مالقتش فكرة مناسبة له.. وحضرتك ماكلمتينيش تاني وأنا ماتصلتش برضه، وده تقصير مني بعتذر عنه، لكن مش عارف جبتي منين حكاية إني أنا ضيعته ؟؟ مش عارف جبتي الفكرة دي منين؟؟.

عمرو محمود ياسين يطمئن برنسة عبد الغني

واختتم عمرو محمود ياسين حديثه قائلًا: الملخص بتاعك في الحفظ والصون زي ما هو وتقدري تاخديه وقت ما تحبي وربنا يكرمك.

عمرو محمود ياسين يحقق نجاح واسع بحكاية الفريدو


جدير بالذكر أن عمرو محمود ياسين حقق نجاح واسع بحكاية الفريدو وشارك في تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين،


وتدور أحداث حكاية الفريدو في إطار اجتماعي، حول فريد أحمد فهمي الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا إلهام شاهين، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.

وأشادت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بالفنانة القديرة إلهام شاهين وكل القائمين على مسلسل «ألفريدو» الذي عرض على قناة «ON». 

تابع موقع تحيا مصر علي