عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تعلن تأجيل مواجهة المصري ومودرن فيوتشر بالدوري

فيوتشر
فيوتشر

تلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بتأجيل مواجهة المصري البورسعيدي بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقرر لها يوم ٧ ديسمبر المقبل، على أن يتم تحديد موعد جديد للمباراة لاحقًا.

تأجيل مباراة المصري وفيوتشر 

جاء تأجيل مواجهة المصري ومودرن فيوتشر بسبب ارتباط فيوتشر بالمشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا  على نظيره فريق الهلال الليبي، يوم ٣ ديسمبر المقبل، في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفي يوم ١٠ ديسمبر، يحل فريقنا ضيفًا أيضًا على إتحاد العاصمة الجزائري في إطار ثالث الجولات من المسابقة ذاتها.

فيوتشر يستأنف تدريباته

من ناحية أخرى استأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، في إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري.

الزمالك يستقر على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي 

وسيخوض الزمالك مباراته الودية الأولى يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري أمام فريق توت عنخ أمون، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق الهلال الليبي يوم الأحد المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراتين من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية، والاطمئنان على اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لجنة المسابقات تعلن موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 

حددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، موعد مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بإقامة مواجهة الزمالك بالدوري يوم الأربعاء 29 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد السلام في تمام السابعة مساءً.

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لإستضافة فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي يوم 26 نوفمبر الجاري على ملعب ستاد السلام، في أولى مواجهات الفريقين بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أزمة أوسوريو مع الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن تقدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقديم شكوى ضد النادي ليس له أساس من الصحة".

وأضاف المصدر، "لكن وكيل المدرب البرتغالي يتواجد حاليًا في مقر اتحاد الكرة، وذلك من أجل الاستفسار عن الأمور المادية مع نادي الزمالك، خاصة أن أوسوريو لم يحصل على مستحقاته المتأخرة أو قيمة الشرط الجزائي".

وأكمل، "وكيل المدير الفني كارلوس أوسوريو يبحث مع مسؤولي اتحاد الكرة عن حلول مع نادي الزمالك بشأن المستحقات المتأخرة، في ظل الاتصالات المستمرة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء لدراسة تلك الأمور".

وشدد المصدر، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بدء مفاوضاته مع خوان أوسوريو لإيجاد حلول مناسبة للجميع وإنهاء الأمور بشكل ودي، حيث يسعى لتخفيض المستحقات المتأخرة وجدولة الشرط الجزائي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي