عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي: جميع النساء تحسدني لأنه ليس لدي طفل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرصت الفنانة حورية فرغلي على توجيه رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وذلك بسبب عدم وجود أي فرصة لها في الإنجاب حتى الآن خاصة بعد قيامها بعملية إزاله الرحم نتيجة حدوث عدد من المشاكل الصحية لها.

تحيا مصر

حورية فرغلي توجه رسالة مؤثرة عن الخلفة

ونشرت حورية فرغلي فيديو لها وهي تلعب مع الأطفال في إحدى حفلات الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: جميع النساء تحسدني لانه ليس لدي طفل يزعجني ولا يعلموا بأني بحاجة الي هذا الازعاج الجميل.

حورية فرغلي وأخر عملياتها الجراحية 

وكانت قد نشرت حورية فرغلي في الأيام القليلة الماضية صورة صادمة لها من أخر عملياتها الجراحية وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها تجري أخر عملياتها في الأنف حيث ظهرت وفي وجهها العديد من الحقن، وعلقت على الصورة، قائلة: أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للاب يارب ما يكتب لحد الوجع يارب  اخر عمليه اللهم لك الحمد.. أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع.

ولم تكن هذه العملية الجراحية الأولى لها حيث أجرت العديد منها، وسبقها عملية إزالة الرحم والتي حرصت بعدها على طمأنت الجمهور، قائلة: أحب أطمنكم أنا رجعت من المستشفى ورجعت البيت وبقيت كويسة الحمدلله وشكرا لكل اللي سألوا عليا، شكرا لـ نجوم الزمن الجميل،صفاء أبو السعود كان نفسي أكون ضيفة في حلقاتك وصفية العمري وأشرف زكي وإلهام شاهين ومحمد رمضان ناس كتير أوي سألت عليه، أنا اتولدت برة وعيشت برة فطول عمري كنت محتاجة للحنان والحنية وده حسيته أخر أسبوع اما جالي ورم في الرحم، وأنا مش هيبقى عندي اي أطفال خلاص بس ولاد اخواتي هما هما ولادي وأي طفل هشوفه هعتبره ابني.

حورية فرغلي تستعد لنشاط فني جديد

وأعلنت حورية فرغلي في الساعات الماضية استعادة نشاطها الفني من جديد من خلال المشاركة في فيلم ديجافو وذلك إلى جانب الفنان رياض الخولي، وأعربت “فرغلي” عن سعادتها بهذا العمل واعدة الجمهور أنه سيراها بشكل جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي