عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية جديدة وتعلق: أصعب وجع أما تكون لوحدك في المرض

حورية فرغلي
حورية فرغلي

نشرت الفنانة حورية فرغلي صورة صادمة لها من آخر عملياتها الجراحية وذلك في الدقائق القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تشعر بالوجع أكثر بسبب عدم وجود أحد بجانبها، ليبدأ العديد بالتفاعل معها بالدعاء لها بالشفاء العاجل وخروجها من تلك الأزمة بخير.

تحيا مصر 

حورية فرغلي بظهور صادم في أحدث ظهور 

وظهرت حورية فرغلي في الصورة التي شاركتها بمحاليل معلقة على وجهها يبدوا أنها من ضمن جلساتها التجميلية لإصلاح ما حدث في وجهها وخاصة أنفها منذ الحادث الأخير التي مرت به، وعلقت حورية فرغلي على الصور وقالت: أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي الف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للاب يارب ما يكتب لحد الوجع يارب  اخر عمليه اللهم لك الحمد.. أصعب وجع انك تكون لوحدك في الوجع.

حورية فرغلي 

حورية فرغلي وأزمتها المرضية 

ويذكر، أن حورية فرغلي كانت قد مرت بأزمة مرضية مؤخرا ما اضطرت إلى إجراءها عملية استئصال رحم، وفي أول تعليق لها قالت: أنا اتولدت من جديد، وحالتي تتحسن مع الوقت وسأعود لجمهوري قريبا.

وتابعت حديثها، قائلة: أحب أطمنكم أنا رجعت من المستشفى ورجعت البيت وبقيت كويسة الحمدلله وشكرا لكل اللي سألوا عليا، شكرا لـ نجوم الزمن الجميل،صفاء أبو السعود كان نفسي أكون ضيفة في حلقاتك وصفية العمري وأشرف زكي وإلهام شاهين ومحمد رمضان ناس كتير أوي سألت عليه، أنا اتولدت برة وعيشت برة فطول عمري كنت محتاجة للحنان والحنية وده حسيته أخر أسبوع اما جالي ورم في الرحم، وأنا مش هيبقى عندي اي أطفال خلاص بس ولاد اخواتي هما هما ولادي وأي طفل هشوفه هعتبره ابني.

حورية فرغلي وأزماتها الأخيرة 

وكانت قد مرت حورية فرغلي في الفترة الأخيرة بعدد من الأزمات من بينها انتشار شائعات بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين حسن شاكوش، وذلك بعد تصريحات طليقته ريم طارق التليفزيونية بأن حسن شاكوش كان يخونها في نهار رمضان مع فنانة شهيرة ثالث حرف من اسمها هو الراء، ليتنبأ الجمهور بأنها حورية فرغلي دون رد من طليقة حسن شاكوش على تلك الأنباء، ولكن خرجت حورية فرغلي ونفت ذلك في حين أوضح شاكوش في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه يكن لحورية فرغلي كل الاحترام وما يجمعهم ليس إلا علاقة زمالة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي