عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد من نقابة الصحفيين يزور نادي الزمالك لتهنئة المجلس الجديد (صور)

تحيا مصر

استقبل اليوم الإثنين الكابتن حسين لبيب رئيس  مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارة نقابة الصحفيين برئاسة خالد البلشي داخل مقر القلعة البيضاء.

حسين لبيب يستقبل وفدًا من مجلس إدارة نقابة الصحفيين 

وتواجد وفداً من مجلس إدارة نقابة الصحفيين، بقيادة النقيب خالد البلشي، ويحيى قلاش النقيب السابق، ومحمد خراجة وحسين الزناتي، ومحمد الجارحي، ومحمد سعد عبد الحفيظ أعضاء المجلس، داخل نادي الزمالك لتقديم التهنئة للإدارة بعد الفوز في الانتخابات.

وحرص الكابتن حسين لبيب على توجيه الشكر لمجلس نقابة الصحفيين المصريين، على زيارتهم لتهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك بالفوز في الانتخابات الأخيرة، وأعرب خالد البلشي، رئيس نقابة الصحفيين، عن امنيته بالتوفيق لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وتأتي الزيارة فى إطار العلاقة الطيبة بين مسؤولي القلعة البيضاء وجميع النقابات والهيئات المصرية.

وشهدت الزيارة التأكيد من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أهمية دور الصحافة في المجتمع، مشيراً إلى تقديره الكبير للسادة الصحفيين والإعلاميين، وشهدت الجلسة حضور كل من، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، و حسين السيد ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة.

وثمّن كابتن حسين لبيب الزيارة، التى اعتبرها تاريخية، حيث لم يسبق أن ذهب مجلس نقابة الصحفيين لتهنئة أى من النوادى الرياضية الأخرى قبل نادى الزمالك، مشددًا على احترامه لحرية الصحافة، ومؤكداً أن من حق الصحفى كتابة ما يراه مناسبًا من وجهة نظره حيال أى واقعة يراها مادة للنقد، ومن حق النادى الرد والتعقيب وفق الأعراف والقوانين، التى تنظم عملية النشر والرد، وحرية الرأى والتعبير.

من جهته، ثمن نقيب الصحفيين خالد البلشي حفاوة الاستقبال من مجلس إدارة نادي الزمالك، وعبر عن تثمينه لما أبداه رئيس النادى من تقدير لعمل الصحافة، ووجه الدعوة إلى مجلس إدارة النادى لزيارة نقابة الصحفيين، فى إطار استمرار العلاقات الطيبة، وبدء صفحة جديدة من العلاقات بين نقابة الصحفيين والنادى، والحرص على طى صفحة خلافات الماضى.

واستجاب كابتن حسين لبيب لمطالب وفد النقابة بمراجعة موقف أعضاء النادى من الصحفيين، وحل مشاكلهم وعودة كل الصحفيين، الذين استبعدوا، أو شطبت عضوياتهم، أو أوقفت خلال فترات مجلس الإدارة فى السنوات الماضية.

القيمة الجديدة للاشتراكات

كما وافق لبيب أيضًا على قبول عضويات جديدة للصحفيين بتسهيلات فى السداد على أقساط وفقًا للقانون، وذلك قبل الإعلان عن القيمة الجديدة للاشتراكات، التي قد تصل لضعف هذا المبلغ.

واتفق الطرفان على إقامة دورة رياضية بين الصحفيين والنادى على أن تضم أيضًا ممثلين لنقابة المحامين على كأس فلسطين، على أن تخصص عائداتها لصالح الشعب الفلسطيني، ولاقت الدعوة، التي جاءت من قبل وفد نقابة الصحفيين قبولًا قويًا من مجلس إدارة نادي الزمالك، الذى رحب بالفكرة داعيًا في الوقت نفسه للبدء الفورى فى تنفيذها.

تابع موقع تحيا مصر علي