عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس نادي المقاولون يجتمع بالجهاز واللاعبين.. و4 وديات تجهز الذئاب خلال التوقف

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

عقد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، اجتماعا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة والكابتن شوقي غريب المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين .

تفاصيل جلسة رئيس المقاولون العرب مع لاعبي الفريق 

وطالب المهندس محسن صلاح لاعبي المقاولون العرب، باستعادة الانتصارات في الدوري الممتاز بعد فترة توقف الدوري الحالية مؤكدا على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب لتجاوز تلك المرحلة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

وقال رئيس نادي المقاولون خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين ان الإدارة تقف خلف الفريق وانهم قادرون على تحقيق الانتصارات الفترة المقبلة خاصة ان إدارة النادي تقف خلف الفريق والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب الذي له باع كبير فى التدريب في مصر.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي، ثقته في عودة المقاولون لمكانته في مسابقة الدوري المصري وتقديم مباريات أفضل من الجولات الستة الماضية بالمسابقة.

وأشار المشرف العام على الكرة، بأن مجلس الإدارة بقيادة المهندس محسن صلاح يدعم الفريق ويذلل كافة العقبات من أجل استعادة الروح والثقة وتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، وعلى صعيد متصل وضع الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب برنامج خاص خلال فترة التوقف الدولي الحالي بإقامة 4 مباريات قوية.

ومن المقرر أن يلتقي المقاولون مع سموحة وبلدية المحلة الثلاثاء والخميس هذا الأسبوع، كما يلتقي المقاولون مع المروج الليبي والاسماعيلي الأحد والأربعاء من الأسبوع المقبل بالترتيب استعدادا لاستئناف الدوري المصري الممتاز.

هدف طاهر محمد طاهر في مرمى المقاولون يفوز بأفضل هدف في الجولة

أعلنت رابطة الأندية، عن فوز هدف طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، الذي سجله في مرمى المقاولون العرب، بجائزة أفضل هدف في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل طاهر محمد طاهر، هدفًا في مرمى المقاولون العرب، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي