عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسرائيل في زوال.. مناقشة حادة بين ريهام حجاج وأحد داعمي الكيان الصهيوني

ريهام حجاج
ريهام حجاج

شاركت الفنانة ريهام حجاج في الساعات القليلة الماضية منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تكشف من خلاله حقيقة إسرائيل، مشيرة إلى أنها لم يكن لها وجود وستزول مع الأيام.

تحيا مصر 

ريهام حجاج: اسرائيل لم يكن لها وجود

وجاء في منشور ريهام حجاج عبر موقع انستجرام: "إسرائيل لم يكن لها وجود قبل 1948" واكتفت بذلك دون التعليق بأي شيء أخر، لتتفاجأ بمتابع لها معلقًا على الصورة التي نشرها: اسرائيل حقيقة باقية ولن تغيرها الشعارات، بلدك في سلام معها و حكومتك في تواصل و زيارات مستمرة معها، ترديد شعارات متطرفة غير واقعية هو تصرف غير مسئول.

لترد عليه ريهام حجاج ردًا قاسيًا، قائلة: "اسرائيل في زوال وانت تعلم ذلك"، ليشيد عدد كبير من الجمهور ومتابعي ريهام حجاج بوطنيتها وإخلاصها.

ريهام حجاج تتعرض للتهديد بسبب دعمها للقضية الفلسطينية

وسبق وكشف ريهام حجاج عن تعرضها لـ التهديد بغلق حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت رسالة تحذير بإغلاق الحساب نهائيا ما لم تتوقف حالة التعاطف ومهاجمة جيش الاحتلال الإسرائيلي، وعلقت ريهام حجاج على هذا الأمر فقالت يريدون منها إخراس أصواتنا لكن ذلك لن يؤثر على مواقفنا المؤيدة لإخوتنا وأهلنا في فلسطين وأن أصواتنا يجب أن تصل للعالم رفضاً لهذا العدوان.

ريهام حجاج وأخر أعماله الفنية 

يذكر، أن أخر أعمال ريهام حجاج مشاركتها في بطولة مسلسل “جميلة”، والذي تم عرضها ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحات ساحقة حيث شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم وسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ومن المقرر أن تشارك ريهام حجاج كعادتها في سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث دائما ما تراهن على كسب الإشادات في كل مرة تخوض بها المنافسة، رغم تعرضها للانتقاد من البعض أحيانا إلأ أنها لا تكترث لذلك وتسير في طريق نجاحها.

تابع موقع تحيا مصر علي