عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام الكعبة.. ريهام حجاج برفقة زوجها محمد حلاوة لأداء مناسك العمرة

ريهام حجاج_ صورة
ريهام حجاج_ صورة أرشيفية

توجهت الفنانة ريهام حجاج إلى السعودية لأداء مناسك العمرة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت صورة لهما من أمام الكعبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصو والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: " الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. اللهم استجيب لدعائنا ودعاء المؤمنين يارب".

تحيا مصر

موقف ريهام حجاج من المشاركة الرمضانية 2024

ومن جانبه، كشفت ريهام حجاج عن خوضها السباق الرمضاني من خلال مسلسل لم يستقر صناع العمل على اسمه، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وحرصت ريهام ريهام حجاج أن يكون مختلف عما قدمته خلال الأعوام الماضية، حيث أن رمضان 2024 سيكون العام الخامس لها على التوالي، ومازالت تخضع لجلسات مكثفة للتحضير للعمل وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، استعدادًا للبدء في التصوير، وكشفت ريهام حجاج عن رغبتها في أن يكون المسلسل مكون من 15 حلقة حتى تتفرغ لتربية جميلة ويوسف أبنائها.

أعمال جمعت بين ريهام حجاج وأيمن سلامة

وعلى صعيد آخر، يعد هذا المسلسل الذي تشارك به ريهام حجاج في رمضان 2024 هو التعاون الرابع بينهما وبين المؤلف أيمن سلامة، بعد النجاح الذي تكلله التعاون السابق بينهمتا، حيث كان أول تعاون بينهما من خلال مسلسل لما كنا صغيرين مع الفنان خالد النبوي، ومسلسل يوتيرن مع عبير صبري ومحمود حجازي، وآخرهم مسلسل جميلة مع سوسن بدر.

آخر أعمال ريهام حجاج

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ريهام مسلسل جميلة مع الفنانة سوسن بدر، والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2023، وناقشت من خلاله قضية اختلاط الأنساب وتصدر المسلسل التريند لأهمية القضية التي يناقشها، ودارت الأحداث حول صراعها مع عائلتها بسبب الوصية التي تركها والدها لها قبل وفاته، حيث انه كتب كل شيء باسمها دون أن يكتب أي شيء لأخواتها أو والدتها، بجانبها المشاكل الزوجية التي عانت منها بسبب من حولها إلى مشكلة الإنجاب التي كانت تعاني منها.

ويشارك في بطولة مسلسل جميلة بجانب ريهام حجاج وسوسن بدر كل من  عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي