عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فوزي: صبحي لا يستحق الانضمام للمنتخب .. و"بسام والمهدي" الأفضل

المهدي سليمان ومحمد
المهدي سليمان ومحمد صبحي ومحمد بسام

علَقَ أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني مواليد 2008 الحالي، على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لمباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في كندا ، المكسيك ، والولايات المتحدة الأمريكية.

فوزي: محمد صبحي لا يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر 

وقال أحمد فوزي في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN" :" علامة استفهام كبيرة حول انضمام محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لقائمة المنتخب الوطني، وبعيدًا عن أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي وخروجه من قائمة مباراة زد بالدوري، إلا أنه بعيد عن مستواه في الآونة الأخيرة وهناك العديد من الأهداف التي سكنت شباكه ويتحمل مسؤوليتها بشكل ملحوظ".

وأضاف: " هناك العديد من حراس المرمى المميزين في الدوري الممتاز هذا الموسم، وكنت أرى أنهم يستحقون التواجد بقائمة الفراعنة، وعلى رأسهم المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ومحمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، وغيرهم ".

نادر السيد: كنت أتمنى استبعاد فتوح ومحمد صبحي من قائمة منتخب مصر 

وقال نادر السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية "TeN":علامة استفهام كبيرة حول انضمام الثنائي محمد صبحي وأحمد فتوح لقائمة المنتخب لمباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامته بالمكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية».

وأضاف نادر السيد: «قرار استدعاء فتوح ومحمد صبحي لقد كان قراراً مفاجئاً بالنسبة لي خاصًة بعد أزمتهما مع نادي ازمالك وخروجهما من معسكر الفريق قبل مباراة زد بالدوري والتي خسرها الفريق بنتيجة 1 – 2 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، فكنت أتمنى من فيتوريا ألا يصطحب الثنائي لمعسكر الفراعنة». 

قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتي وسيراليون 

وجاءت على قائمة منتخب مصر صبحي و فتوح ثنائي الزمالك، قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي و سيراليون في تصفيات كأس العالم جاءت كالأتي:

 حراسة المرمي: محمد الشناوي -محمد صبحي -أحمد الشناوي .

في خط الدفاع: محمد هاني- عمر كمال -علي جبر- محمد عبد المنعم- أحمد سامي-رامي ربيعة- محمد حمدي-أحمد فتوح.

فى خط الوسط: طارق حامد- مروان عطية- محمد النني- أمام عاشور-أحمد سيد زيزو - محمود حمادة- حمدي فتحي.

فى خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفي فتحي- مصطفي محمد- محمد شريف- محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش -حسين الشحات.

تابع موقع تحيا مصر علي