عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الفقي: الشركة المتحدة تدعم الأشقاء الفلسطينيين بشكل واضح منذ العدوان على غزة

عمرو الفقي
عمرو الفقي

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت دعماً واضحاً منذ حدوث الاعتداء على الأشقاء الفلسطينيين، هذا الدعم كان واضحاً من خلال الكلمة والصورة وتوصيل الرسالة لمصر والعالم.

دعم الشعب الفلسطيني

وأضاف "الفقي"، خلال مكالمة هاتفية خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن الشركة المتحدة قدمت اليوم دعماً مادياً بواقع 150 طناً من المعونات الغذائية للأشقاء في فلسطين، كما زار وفد من الشركة مستشفى العريش لمقابلة المصابين الأطفال.

وأشار إلى أن الخدمة الطبية المقدمة من مستشفى العريش ممتازة ومشرفة، وأهالي المصابين كانوا يشيدون بالخدمة الطبية المقدمة من المستشفى.

وأوضح أن وفد الشركة المتحدة قابل مشايخ القبائل، ولم تكن هذه الزيارة هي الأولى فسبقها زيارة مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وقدمنا لهم الشكر، خاصة أن لهم دوراً على مدار التاريخ في الوقوف ضد أي اعتداء على مصر سواء كان منذ الاحتلال الإسرائيلي على سيناء أو الإرهاب بمساعدتهم للقوات المصرية.

زيارة الشركة المتحدة للعريش

وقام وفد من إعلامي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بزيارة اليوم إلى مطار العريش.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات مؤتمرًا صحفيًا من أمام معبر رفح، على هامش الزيارة.

قافلة الشركة المتحدة

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة، وذلك فى إطار الدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة.

وضمت قافلة الشركة المتحدة المتجهه لميناء رفح البرى، 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مواد غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، فى ظل الاحتياج الملح للمياه والمواد الغذائية بقطاع غزة فى هذه الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي