عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان حمدي يرفض السفر مع المصري ويصر على المران منفردًا بالقاهرة

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة داخل معسكر النادي المصري البورسعيدي بشأن مهاجم الفريق مروان حمدي على هامش أزمته تجاه جماهير الفريق.

مروان حمدي يرفض السفر مع النادي المصري إلى بورسعيد 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية" TeN" :"يرفض مروان حمدي لاعب النادي المصري السفر مع الفريق إلى بورسعيد يوم الثلاثاء لخوض المران هناك ".

وأضاف: " مروان حمدي فرض على الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، ومجلس الإدارة عدم السفر إلى بورسعيد ، خوفاً من غضب الجماهير بعدما بدر منه خلال مباراة بيراميدز التي خسرها الفريق بنتيجة 3-2 بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 .

وتابع: "يفضل مروان حمدي لاعب المصري البقاء في القاهرة حتى عودة الفريق من بورسعيد والانتظام في المران الذي سيخوضه الأخضر على ستاد الكلية الحربية عقب عودة بعثة المصري إلى القاهرة".

الزمالك يتنازل بشكل رسمي عن الشكوى المقدمة ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور 

تنازل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشكل رسمي عن الشكوى المقدمة ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك تنازل بشكل رسمي عن الشكوى المقدمة ضد أحمد عيد وأحمد أيمن منصور باتحاد الكرة، وانتهى الأمر بين الناديين بشكل ودي، واتفقت إدارة الفارس الأبيض مع إدارة المصري البورسعيدي، بالحصول على مقابل مادي بالاضافة للتعاون بين الناديين بتدعيمات تبادلية في الفترة المقبلة، في حالة رفع إيقاف القيد عن الأبيض.

تأجيل مباراة المصري وفيوتشر 

تلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بتأجيل مواجهة المصري البورسعيدي بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقرر لها يوم ٧ ديسمبر المقبل، على أن يتم تحديد موعد جديد للمباراة لاحقًا.

جاء تأجيل مواجهة المصري ومودرن فيوتشر بسبب ارتباط فيوتشر بالمشاركة ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا  على نظيره فريق الهلال الليبي، يوم ٣ ديسمبر المقبل، في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وفي يوم ١٠ ديسمبر، يحل فريقنا ضيفًا أيضًا على إتحاد العاصمة الجزائري في إطار ثالث الجولات من المسابقة ذاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي