عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأحداث الجارية.. تأجيل جولة حفلات محمد حماقي في أمريكا

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلنت الشركة المنظمة لجولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشماليه عن تأجيل جميع حفلاته خلال الفترة القادمة وذلك لما تشهده غزة من أحداث مأسوية حيث تتعرض لإبادة جماعية على يد جيش الاحتلال الاسرئيلي بشكل يومي دون رحمة، مشيرين إلى أنه من المقرر أن يعلنوا عن الموعد الجديد للجولة.

تحيا مصر 

تأجيل جولة حفلات محمد حماقي 

وجاء على الصحفة الرسمية للشركة المنظمة لحفلات حماقي في أمريكا الشمالية بيان تعلن فيه تأجيل الجول، قالت فيه: ‏نعتذر بشدة ولكن يؤسفنا ابلاغكم بتأجيل جولة الفنان محمد حماقي في أمريكا الشمالية خلال الفترة من 22 فبراير- 3 مارس 2024، وذلك نظرًا للأحداث الحالية في غزة.

وأضافت: وسيتم الإعلان عن التواريخ الدقيقة لكل ولاية قريبًا جدًا، سوف نتصل بجميع حاملي التذاكر لتقديم خيارات: الاحتفاظ بتذكرتك للتاريخ المعاد الجديد أو الحصول على استرداد كامل المبلغ. 

حماقي يتبرع بأرباح حفلاته لأهالي غزة 

وسبق وأعلن حماقي من ضمن تضامنه مع أهالي غزة من خلال إعلان تبرعه بأرباحه حفلاته جميعها إلى جمعية الهلال الأحمر لإنقاذ أهالي غزة وذلك بعد تعرضهم لانقطاع في الكهرباء والماء والوقود ونقص الطعام وانتشار المجاعات، وذلك في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجاء في بيان محمد حماقي: طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري.. وبما أن السلاح اللي في إيدي هو فني فقررت أني استخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين.. كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم اخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله.

محمد حماقي يتألق في أغنية حبيت المقابلة 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال المطرب محمد حماقي طرحه لأغنية حبيت المقابلة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر موقع أنغامي حيث جاءت من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع توما، وجيتار مصطفى أصلان، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة خلال فترة طرحها ولازالت مستمرة في تحقيقات النجاحات حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي