عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: لن نخاطب اتحاد الكرة بشأن كأس السوبر الجديد.. وتم إسقاط الرئاسة الشرفية لمرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

الزمالك.. قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن إدارة القلعة البيضاء لن تتحدث مع اتحاد كرة القدم المصري بشأن المشاركة في كأس السوبر المصري الجديد، وأن التفاوت في عقوبات الثلاثي الموقوف بسبب تحديثات واجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك.

تحيا مصر

المتحدث الرسمي للزمالك

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، سنقوم بإخطار اتحاد كرة القدم المصري بعقوبات الثلاثي الموقوف ونتيجة التحقيق داخل نادي الزمالك أسفرت عن العقوبات الأخيرة والفاصلة.

وتابع أحمد سالم، معتمد جمال مستمر مع نادي الزمالك خلال الفترة القادمة ولن يرحل وتم إغلاق ملف المدرب الأجنبي الجديد خلال الفترة الحالية.

مرتضى منصور

وأكمل، خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك السابق نحاول الوصول إليه وهو لم يأتي وأخطرناه بميعاد ثالث يتواجد فيه من أجل إنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة بعد رحيله عن نادي الزمالك.

حسين لبيب

واختتم، تم سحب العضوية الشرفية لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق وتم إخطاره من أجل حضور مندوب لاستلام كافة الأمور الخاصة به داخل الزمالك.

معتمد جمال يقترب من استكمال مهمته مع الزمالك حتى يناير المقبل

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في إصدار قرار بعدم تعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، نظرًا للظروف وضيق الوقت الذي يعاني منه المجلس خلال الفترة الحالية. 

مجلس الزمالك يستقر على استمرار معتمد جمال في منصبه 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على عدم تعيين مدير فني أجنبي في الفترة الحالية رغم وجود العديد من الأسماء المطروحة، مع إصدار قرار باستمرار الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي. 

ورجح مجلس إدارة نادي الزمالك التأني في اختيار المدير الفني وعدم التسرع خاصة أن الفترة الحالية لا يوجد بها مباريات كبيرة، بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح. 

الزمالك يستقر على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي