عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الجليل: هناك "شرخ" كبير في العلاقة بين جمهور الزمالك و فتوح

تحيا مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الزمالك تسرع في عرض مصطفى الزناري وأحمد فتوح ومحمد صبحي للبيع، مشيرا إلى أن الجمهور حاليا لن يتقبل عودة اللاعبين للمباريات في ظل تأثير السوشيال ميديا.

تحيا مصر

وقال محمد عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "حال عودة الثلاثي للمشاركة مع الزمالك سيحدث حالة غضب جماهيري بكل تأكيد، ومع أول اسيست لفتوح، الجماهير سوف تنسى كل شئ وتدعم فريقها في النهاية".

وأضاف عبد الجليل: "هناك شرخ كبير في العلاقة بين جمهور الزمالك وأحمد فتوح، كما أن اللاعب تعليقاته عبر السوشيال غير جيدة وكان عليه عدم الظهور في الوقت الحالي".

وأكمل عبد الجليل: "محمد حمدي لاعب بيراميدز سيكون مكسب كبير للأهلي حال انضمامه بشكل رسمي وهو يلعب برجولة داخل الملعب، وقد يكون فتوح لديه اتفاق أيضا مع الأهلي أيضا لكن أفضل انضمام حمدي لصفوف الفريق الأحمر فتوح لو انضم لصفوف بيراميدز هيبطل كورة".

وواصل عبد الجليل: "طاهر محمد طاهر سيتألق خارج النادي الأهلي، وهناك لاعبين كثيرين تحتاج للعب بعيدا عن الضغوط حتى تظهر بشكل جيد".

وزاد عبد الجليل: "من الأفضل تعاقد الزمالك مع مدرب أجنبي خلال فترة التوقف، أو ترك معتمد جمال يعمل ويحصل على فرصته مثل باقي أبناء الزمالك خالد جلال ومؤمن سليمان وغيرهم الذين سبق لهم العمل في النادي".

مجلس الزمالك يستقر على استمرار معتمد جمال في منصبه 

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في إصدار قرار بعدم تعيين مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية، نظرًا للظروف وضيق الوقت الذي يعاني منه المجلس خلال الفترة الحالية.

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على عدم تعيين مدير فني أجنبي في الفترة الحالية رغم وجود العديد من الأسماء المطروحة، مع إصدار قرار باستمرار الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي.

ورجح مجلس إدارة نادي الزمالك التأني في اختيار المدير الفني وعدم التسرع خاصة أن الفترة الحالية لا يوجد بها مباريات كبيرة، بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي