عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيهاب الكومي يكشف كواليس اجتماع أوسوريو مع جمال علام ومسئولي الزمالك

تحيا مصر

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك داخل مقر الجبلاية من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

تحيا مصر

تصريحات إيهاب الكومي

وقال إيهاب الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "أوسوريو اجتمع مع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، واللواء حلمي مشهور من أجل البحث عن حل لأزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك".

وأضاف إيهاب الكومي: "المدرب تحدث جيدا عن نادي الزمالك، وقال بالحرف الواحد أنه يريد الخروج من الباب الكبير، ويريد الحصول على مستحقاته المالية من نادي الزمالك قبل سفره إلى بلاده، المدرب تحدث بشكل ايجابي".

وتابع إيهاب الكومي: "أحمد خالد عضو مجلس إدارة الزمالك حضر إلى اتحاد الكرة وتم الجلوس مع المدرب الكولومبي في أجواء ودية جيدة شهدت الحديث معه حول ازمة المستحقات".

وأختتم إيهاب الكومي: "تم تحديد جلسة مع اوسوريو لصرف مستحقاته بالكامل، وهذا ما سيقوم به نادي الزمالك لإغلاق الملف، وهي خطوة إيجابية من المجلس الجديد".

من جهته، ثمن نقيب الصحفيين خالد البلشي حفاوة الاستقبال من مجلس إدارة نادي الزمالك، وعبر عن تثمينه لما أبداه رئيس النادى من تقدير لعمل الصحافة، ووجه الدعوة إلى مجلس إدارة النادى لزيارة نقابة الصحفيين، فى إطار استمرار العلاقات الطيبة، وبدء صفحة جديدة من العلاقات بين نقابة الصحفيين والنادى، والحرص على طى صفحة خلافات الماضى.

واستجاب كابتن حسين لبيب لمطالب وفد النقابة بمراجعة موقف أعضاء النادى من الصحفيين، وحل مشاكلهم وعودة كل الصحفيين، الذين استبعدوا، أو شطبت عضوياتهم، أو أوقفت خلال فترات مجلس الإدارة فى السنوات الماضية.

القيمة الجديدة للاشتراكات

كما وافق لبيب أيضًا على قبول عضويات جديدة للصحفيين بتسهيلات فى السداد على أقساط وفقًا للقانون، وذلك قبل الإعلان عن القيمة الجديدة للاشتراكات، التي قد تصل لضعف هذا المبلغ.

واتفق الطرفان على إقامة دورة رياضية بين الصحفيين والنادى على أن تضم أيضًا ممثلين لنقابة المحامين على كأس فلسطين، على أن تخصص عائداتها لصالح الشعب الفلسطيني، ولاقت الدعوة، التي جاءت من قبل وفد نقابة الصحفيين قبولًا قويًا من مجلس إدارة نادي الزمالك، الذى رحب بالفكرة داعيًا في الوقت نفسه للبدء الفورى فى تنفيذها.

تابع موقع تحيا مصر علي