عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي و ميدياما الغاني فى بطولة أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيرة ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي وميديا الغاني

وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي وميدياما الغاني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

ويسعي المارد الأحمر في تخطي أولي مباراته فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعي لحصد اللقب الإفريقي والاستمرار فى إنجازاته.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وميدياما الغاني فى بطولة دوري أبطال عبر قنوات بي إن سبورت القطرية.

أحمد شوبير يعلن إجراء العامري فاروق 4 عمليات جراحية 

أعلن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، خضوع العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر إلى 4 عمليات جراحية في المخ، بعد أزمته الصحية الأخيرة منذ دخوله إلى المستشفى يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «العامري فاروق أجرى 4 عمليات جراحية، شفط النزيف وأسطرة مخية و درنئة واكتشفوا امبارح ان في جلطة في الساق والحمدلله لحقوها، وهو حاليًا في غيبوبة كاملة».

وأضاف شوبير: «الدكاترة قالو ان درجة الوعي عنده 3 ومفروض الطبيعي زينا بيكون ١٥، الدكاترة قالو اهم حاجة دلوقتي دعواتكم ليه». 

الخطيب يتابع حالة العامري فاروق بعد دخوله للمستشفى 

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد إصابته المفاجئة بنزيف في المخ وخضوعه لعملية عاجلة في أحد المستشفيات بأكتوبر.

وعلم تحيا مصر أن عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي توجه على المستشفى من أجل متابعة الحالة الصحية للعامري فاروق عن قرب، حيث غاب الخطيب عن التواجد وتواصل هاتفيًا معهم من أجل الاطمئنان على حالة العامري فاروق.

وأصر جمال علام رئيس اتحاد الكرة على زيارة العامري فاروق من أجل الاطمئنان على صحته بعد دخوله في غيبوبة كاملة عقب إصابته بأزمة صحية مفاجئة، وخضوعه لـ4 عمليات جراحية في المخ.

تابع موقع تحيا مصر علي