عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الزمالك في بطولة دوري المرتبط

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم عندما يحل ضيفا على نظيره فريق الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في ذهاب دور الثمانية من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة نادي الزمالك، ويسبقها مباراة فريقي المرتبط ١٨ سنة بين الناديين.

يعقد الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة لمراجعة آخر المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

تفاصيل عرض الأهلي لعمر كمال عبد الواحد 

وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي تضع الرتوش الأخيرة قبل إرسال أول عرض رسمي لنادي مودرن فيوتشر من أجل الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد، حيث يقترب النادي الأهلي من تقديم عرضًا بمقابل 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب بشكل نهائي. 

ويضع عمر كمال عبد الواحد النادي الأهلي كرغبة أولى في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يأمل اللاعب في الانتقال إلى المارد الأحمر خاصة أنه من ناشئين القلعة الحمراء وسبق وأن لعب للفريق من قبل. 

ومن المقرر أن يحاول نادي فيوتشر الوصول إلى أعلى مقابل مادي مع الأهلي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي ارتداء القميص الأحمر في انتقالات يناير المقبلة.

مباراة الأهلي وميدياما الغاني

تقام موعد مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2023  في أولى مواجهات المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 وحتى الان لم يتم تحديد ملعب المباراة.

وطلب مارسيل كولر مدرب الأهلي إقامة المباراة على ملعب المقاولون العرب حال تعذر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي بسبب الإصلاحات.

دوري أبطال إفريقيا

وكان الأهلي قد حدد ملعب القاهرة الدولي كملعب أساسي له ثم ستاد السلام وبرج العرب في الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني يوم الجمعة 25 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى المارد الأحمر لحسم الفوز قبل مواجهة يانج أفريكانز في الجولة الثانية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وميدياما الغاني عبر قنوات بي إن سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي