عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخريجي الحقوق والشرطة والشريعة.. موعد تقديم النيابة الإدارية 2023 من هذا الرابط

موعد تقديم النيابة
موعد تقديم النيابة الإدارية 2023

موعد تقديم النيابة الإدارية 2023، والذي أعلنت عنه الهيئة من خلال بوابة تقديم طلبات التعيين لوظيفة معاون نيابة إدارية عن طريق الدخول إلى الرابط من هنا، واستكمال اجراءات التسجيل والتي تستمر حتى الجمعة 24 نوفمبر 2023.

تحيا مصر

موعد تقديم النيابة الإدارية 2023

حيث أعلنت الهيئة عن موعد تقديم النيابة الإدارية 2023 وذلك لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعات 2023، على أن يتم سحب الملفات خلال الفترة من 16 ديسمبر 2023، وحتى 10 يناير 2024، وإدراج كافة المستندات والأوراق المطلوبة.

وقالت هيئة النيابة الإدارية، بعد الإعلان عن موعد تقديم النيابة الإدارية 2023، أن سحب الملفات يتطلب سداد مبلغ 1200 جنيه عند سحب الملف عن طريق بطافة فيزا كارت بها مبلغ أكثر من 1200 جنيه، ويتعين على المتقدم إحضار كافة الأوراق والمستندات المطلوب تقديمها داخل الملف معه في المواعيد المحددة لسحب الملفات.

لخريجي كلية الشرطة تقديم في النيابة الإدارية 2023

وبعد الإعلان عن موعد تقديم النيابة الإدارية 2023، من خلال موقع النيابة الإدارية يتم سحب الملفات وتقديمها في المواعيد المحددة مرفقا بها الأوراق والمستندات المطلوبة في نفس يوم سحب الملف وفقا للمواعيد المحددة لكل جامعة لدفعة 2023، ويراعى مراجعة المواعيد المخصصة لكل جامعة بكل دقة مع مراعاة الحضور في الميعاد المخصص لكل جامعة.

وأفادت الهيئة عن موعد تقديم النيابة الإدارية 2023، من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، والذي يستمر حتى الجمعة 24 نوفمبر، على أن يتم تقديم مستندات يأتي على رأسها طلب تعيين باسم رئيس هيئة النيابة الإدارية يتم طباعته مع النسخة النهائية من الوثيقة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل البيانات والتوقيع عليه بخط اليد.

مستندات التقديم في النيابة الإدارية 2023

وتشمل الأوراق المطلوبة بعد الإعلان عن موعد تقديم النيابة الإدارية 2023، شهادة التخرج المؤقتة مبيناً بها مجموع الدرجات ولا يقبل الملف بدون احضارها، وشهادة بتقديرات سنوات الدراسة مثبتاً بها مجموع درجات كل سنة على حده ولا يقبل الملف بدون احضارها، وصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم، وتقديم ما يثبت الموقف من التجنيد او صورة شهادة الاعفاء منه بالنسبة للذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها.

وبعد الإعلان عن موعد تقديم النيابة الإدارية 2023، تتضمن المستندات والأوراق المطلوبة صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم يشترط ان تكون سارية، وصورة بطاقة الرقم القومي للوالد / الوالدة يشترط ان تكون سارية، وصحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم - وفي حالة سفرة يقدم شهادة تحركات من الجوازات وتعهد بأرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصولة للبلاد وفي حالة الوفاة يقدم صورة شهادة الوفاة، وشهادة الميلاد او مستخرج رسمي منها، وعدد 8 صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم، واحضار صورة فوتوغرافية طولية من الرأس للقدمين للمتقدم مقاس 13 * 18 سم.

تابع موقع تحيا مصر علي