عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هذا الرابط.. تسجيل في تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023

تقديم النيابة الإدارية
تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023

تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023 والذي يتطلب الدخول إلى موقع النيابة الإدارية من هذا الرابط، ثم قراءة الشروط والبيانات والمستندات المطلوب تقديمها داخل الملف وايضا إجراءات سحب وتقديم الملف، قبل التقديم ثم الضغط على تسجيل دخول دفعة 2023.

تحيا مصر

تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023

وأتاحت هيئة النيابة الإدارية عبر الموقع الرسمي خدمات تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023، حيث يتم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط ثم الضغط على تسجيل جديد لدفعة 2023، ثم إدخال البيانات بصورة دقيقة وصحيحة في مرحلة البيانات الأساسية لاستكمال التسجيل.

حيث يتوجب لاستكمال طلب تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023، إدخال الاسم رباعيا والرقم القومي والبريد الإلكتروني، وايضا المؤهل واسم الجامعة والشعبة والدفعة والدور، وايضا مجموع الدرجات التي حصل عليها المتقدم، والدرجة النهائية والنسبة المئوية حيث لا يقبل باقل من 65% وتقدير الاربع سنوات بالكلية، واختيار اسم مستخدم وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور.

التقديم في وظيفة النيابة الإدارية 2023

وعقب الانتهاء من مرحلة تسجيل البيانات الأساسية، يتم إدخال البريد الإلكتروني واختيار كلمة المرور وتأكيدها ثم الضغط على الموافقة بأن البيانات التي تم إدخالها تمت بكل دقة قبل اتمام عملية التسجيل وأن المتقدم قام بقراءة الشروط والتعليمات ويوافق عليها، ثم الضغط على التسجيل واستكمال البيانات.

وقالت النيابة الإدارية أن البيانات المسجلة من قبل راغبي تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023، مسئولية المتقدمين ولا يوجد أي تدخل بشري من النيابة الإدارية بأي صورة أيا كانت بداية من عملية التسجيل وحتى طباعة النسخة النهائية، حيث لن يتمكن المتقدم من إجراء ثمة عملية تسجيل بعد المواعيد المحددة بالإعلان.

وظيفة معاون النيابة الإدارية 2023

كما حذرت النيابة الإدارية انها غير مشئولة عن اي بيانات او تصريحات او تعليمات متداولة خارج عنها وان البيانات والتعليمات الرسمية تصدر عنها في الموقع الرسمي الخاص بها، كما أفادت لخريجي كلية الشرطة دفعة 2023 من راغبي تقديم النيابة الإدارية دفعة 2023 بضرورة احضار إفادة من كلية الشرطة موضح بها اسم المتقدم وسنة التخرج والمجموع الحاصل عليه من المجموع الكلي والنسبة المئوية على ان تكون موجهة إلى النيابة الإدارية ولن يقبل الملف بدونها.

تابع موقع تحيا مصر علي