عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فايا يونان عن مشاهد غزة: لو شوفناها في الافلام كنا قولنا مستحيلة

فايا يونان
فايا يونان

حرصت الفنانة فايا يونان على التعليق على الأحداث الجارية وما تتعرض له غزة من إبادة جماعية في صمت تام من العالم، ليس هذا فقط بل أيضا يقوم هؤلاء بدعم الكيان الإسرائيلي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

فايا يونان: المشاهد في غزة أبعد من الخيال 

وكتبت فايا يونان عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: المشاهد في غزة أبعد من الخيال،  ممكن لو شوفناها في الافلام كنا قولنا مستحيلة حاسة أن غزة عايشة في  في بعد ومكان تاني بس مهما طال الزمن هتعود الأرض لأصحابها.

وتعد هذه المرة الأولى التي تخرج فيها فايا يونان لتعرب عن شدة غضبها مما يحدث في غزة بعد زيادة الأمر عن الحد الي لا يطيقه الجمهور.

فايا يونان ليست الأولى

وفايا يونان ليست الأولى في مواصلة دعم القضية الفلسطينية والإعراب عن غضبها الشديد من خروج اسرائيل عن السيطرة واستهداف كل الاحياء في غزة دون مراعاة لا كبير أو صغير، فكتبت: لا تتوقف عن الحديث عن فلسطين الوضع أسوء بكتير من الاول، كفايا تقارير المستشفيات وبشاعة الموقف، اوعى تصدق العدو علشان ضميرك يهدأ ويرتاح، الوضع يزداد سوء وأكثر عذاب من بداية الحرب الموت الأول كان بالتفجير دلوقتي بالتفجير والتجويع والجفاف من قلة المياه، المصاب لا يجد مستشفى تداويه والاصابات عندهم مش متعارف عليها، إصابتهم حروق خطيرة وبتر أطراف بلا مسكن للألام وأكثر تروا الاطفال وحيدة في المستشفيات يواجهون مصير مؤلم ومخيف، نزوح ورا نزوح نكبه أخرى أشد قسوة ورغب.. لا تمل الحديث صوتك صوتهم.

فايا يونان في حفلاتها بمصر 

ويذكر، أن فايا يونان كانت تألقت في حفلها الغنائي ضمن مهرجان القلعة في دورته ال 31، وعلقت على هذا الأمر، قائلة: دائما بتشرف بالمشاركة والوقوف في حفلات دار الأوبرا المصرية، أتمنيت أن الحفل ما تخلصش أبدا، ومصر ودار الأوبرا المصرية بقى فيه عيش وملح بينا حب مصر في طفولتي والعشق زاد بعد الغناء في حفلاتها.

وتصدرت حفلة الفنانة فايا يونان المذاعة علي قناة الحياة تريند جوجل رقم ١، وتحظى فايا يونان بشعبية كبيرة في مصر بسبب أغانيها المميزة وحفلاتها الدائمة بدار الأوبرا المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي