عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة منتظرة بين مسئولي الزمالك وأوسوريو لحل أزمة مستحقاته

أوسوريو
أوسوريو

يعقد مسئولي نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة خاصة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، من أجل الاتفاق على تسوية مستحقاته المتأخرة بالإضافة الشرط الجزائي الذي سيحصل عليه المدرب بعد إقالته من تدريب الفريق. 

جلسة منتظرة بين أوسوريو ومسئولي الزمالك لتسوية مستحقاته 

وأعلن مجلس نادي الزمالك في اجتماع الأمس إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

وعلم تحيا مصر أن عمرو الأدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سيعقد جلسة اليوم مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفارس الأبيض من أجل تسوية مستحقاته، خاصة أن اجمالي مستحقات الكولومبي تبلغ 405 ألف دولار. 

سالم يكشف سبب التفاوت بين عقوبات ثلاثي الزمالك.. وملف المدرب الجديد ليس له توقيت

وقال سالم في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "أن التفاوت في العقوبات بين اللاعبين بسبب وجود مسببات قانونية، وكل لاعب له حالة قانونية بناء على التقرير المقدم من الشئون القانونية بالنادي".

وأضاف: "جمهور الزمالك له الحق في تحديد موقفه ضد اللاعبين، لكن هناك تعاقد مع لاعبين يتقاضون رواتبهم، والمدير الفني لو وجد أنه في حاجة لأي لاعب سوف يستعين به، والمدرب له الحرية كاملة في حسم مصير أي لاعب، لكن قرار عرض اللاعبين للبيع لازال ساريًا. ومن مصلحة النادي تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه ولن يأتي ذلك إلا بتواجدهم في الملعب بحسب وجهة نظر المدير الفني".

وأكمل: "مجلس الإدارة فوجئ بوجود أوسوريو في اتحاد الكرة، وتم إبلاغ المدرب بوجود اجتماعات مسبقة لكنه لم يحضر، ونتمنى أن يحضر غدًا لحسم الأزمة بدون تعقيدات أو مشكلات، من أجل تسوية مستحقاته وإغلاق الملف، وبحسب الاتفاق معه ستنتهي الامور بشكل يليق بالنادي والمدرب".

حسين لبيب يرفض الصلح مع الثلاثي المتمرد 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :"خاض الثلاثي محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء ".

وأَضاف: شهدت الساعات الماضية رفض حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تدخل بعض الوسطاء لحل الأزمة "ودياً" وقبول اعتذار الثلاثي مع توقيع غرامة مالية وإلغاء فكرة عرضهم للبيع.

وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سيعلن عن العقوبة المالية الموقعة على الثلاثي محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد فتوح خلال اجتماع غداً الإثنين بعد انتهاء التحقيق معهم من الشئون القانونية بالنادي".

تابع موقع تحيا مصر علي