عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور من وصول أوسوريو لنادي الزمالك للاجتماع مع مجلس الإدارة

أوسوريو
أوسوريو

وصل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى مقر النادي من أجل الاجتماع مع مسئولي الفارس الأبيض، لبحث تسوية مستحقاته المتأخرة بعد قرار إقالته. 

وصول أوسوريو إلى نادي الزمالك لبحث تسوية مستحقاته 

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على تحديد يوم الثلاثاء لحضور أوسوريو إلى النادي من أجل الحصول على مستحقاته، بعدما تخلف عن التواجد خلال الإخطار الأخير الذي أرسله له النادي على الميل الخاص بالمدرب. 

وحرص خوان كارلوس أوسوريو على تحية جميع لاعبي الفريق وتهنئتهم بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق بيراميدز، في المباراة التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد التعادل بنتيجة 3-3. 

عرض الزمالك على أوسوريو لتسوية مستحقاته المتأخرة 

وعلم تحيا مصر أن إجمالي مستحقات خوان كارلوس أوسوريو تبلغ 405 ألف دولار بواقع 90 ألف دولار كراتب شهري خالصة الضرائب، بالإضافة إلى متأخرات شهرين و16 يوم تبلغ 225 ألف دولار، وشرط جزائي يعادل راتب شهرين 180 ألف دولار.

ويرغب نادي الزمالك في منح أوسوريو 225 ألف دولا راتبه المتأخر بشكل كامل، مع التنازل عن الشرط الجزائي المقدر براتب شهرين والذي يعادل 180 ألف دولار، أو الحصول على المتأخرات وشهر من الشرط الجزائي على أقساط مجدولة ومحددة التواريخ.

مجلس الزمالك يستقر على استمرار معتمد جمال في منصبه 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على عدم تعيين مدير فني أجنبي في الفترة الحالية رغم وجود العديد من الأسماء المطروحة، مع إصدار قرار باستمرار الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي قوي.

ورجح مجلس إدارة نادي الزمالك التأني في اختيار المدير الفني وعدم التسرع خاصة أن الفترة الحالية لا يوجد بها مباريات كبيرة، بعد الصعود إلى نهائي كأس مصر عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-3 وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح. 

تابع موقع تحيا مصر علي