عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأكيد شقيقة سعاد حسني على الزواج.. أسرة عبد الحليم حافظ تتخذ إجراءات قانونية

عبدالحليم حافظ وسعاد
عبدالحليم حافظ وسعاد حسني_ أرشيفية

ظهرت شقيقة سعاد حسني في برنامج معكم منى الشاذلي منذ شهر تقريبًا وعرض قسيمة زواج عبدالحليم حافظ وسعاد حسني، وتداولها رواد السوشيال ميديا التي أثارت الجدل، خرجت أسرة عبدالحليم حافظ لنفي تلك الشائعات من خلال بيان صحفي لهم.

تحيا مصر

أسرة عبد الحليم حافظ تتخذ إجراءات قانونية ضد شقيقة سعاد حسني

كشفت أسرة عبدالحليم حافظ عن اتخاذها كافة الإجراءات القانونية لمروجي شائعات عن زواجه من سعاد حسني من خلال المستشار القانوني ياسر قنطوش، وعن عدم صحة قسيمة زواج عبدالحليم وسعاد حسني التي تم عرضها من خلال برنامج معكم منى الشاذلي والتي عرضتها شقيقة سعاد حسني.

بيان أسرة عبدالحليم حافظ

وجاء بيان أسرة عبدالحليم حافظ كالتالي: "تهيب أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ بالسادة الصحفيين ومقدمي البرامج التلفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعى في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسن".

وتابع البيان: "التى جاءت على لسان شقيقتها فى أحد البرامج، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني، وإيذاء هذه الحملة الممنهجة والمعلومات التى لا أساس لها من الصحة والتى من شأنها أن تؤثر على عائلة الفنان الراحل".

واختتم منوهًا: "إن أسرة العندليب متمثلة فى ابن شقيقه الفنان محمد شبانة قاموا بتكليف المستشار القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أشقاء الفنانة سعاد حسني مروجى تلك الشائعات التى غرضها النيل من السمعة الطيبة للفنان الراحل وأن تلك الشائعات هدفها التشهير والنيل من سمعته".

تصريحات شقيقة سعاد حسني

والحدير بالذكر، أن شقيقة سعاد حسني حلت ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي منذ حوالي شهر، وكشفت عن حقيقة زواج عبدالحليم حافظ وسعاد حسني، وكانت أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني:

  • جواز سعاد حسني وعبد الحليم حافظ استمر 6 سنين
  • عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسني اثنين، وغير الأشقاء 14 أخ وأخت
  • سعاد حسني جالها العصب السابع، ولحد ما ماتت عينها وضهرها وأسنانها كان فيها تآكل
  • السندريلا اختفت عن الأنظار بعد الراعي والنساء، ولم تذهب إلى الطبيب وأهملت
  • قضية قتل سعاد حسني اتقفل التحقيق فيها، لكن أسرتها متأكدة أنها قُتلت، وعارفين القاتل
تابع موقع تحيا مصر علي