عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يحصل على راحة من تدريبات الزمالك.. وفقرة تأهيلية لثلاثي الفريق

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

حصل مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر

مصطفى شلبي يحصل على راحة من تدريبات الزمالك 

ويعاني مصطفى شلبي من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، و يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.

فقرة تأهيلية في الجيم لثلاثي الزمالك 

خاض محمود حمدي "الونش " وعمر جابر وسيف الدين الجزيري ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى الثلاثي فقرة تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل خوض تدريبات الركض حول الملعب .

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بمتابعة البرنامج التأهيلي الخاص بالثلاثي، بالإضافة لعمل فحوصات طبية متواصلة للاطمئنان على حالتهم قبل السماح بعودتهم للتدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سالم يكشف سبب التفاوت بين عقوبات ثلاثي الزمالك

وقال سالم في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "أن التفاوت في العقوبات بين اللاعبين بسبب وجود مسببات قانونية، وكل لاعب له حالة قانونية بناء على التقرير المقدم من الشئون القانونية بالنادي".

وأضاف: "جمهور الزمالك له الحق في تحديد موقفه ضد اللاعبين، لكن هناك تعاقد مع لاعبين يتقاضون رواتبهم، والمدير الفني لو وجد أنه في حاجة لأي لاعب سوف يستعين به، والمدرب له الحرية كاملة في حسم مصير أي لاعب، لكن قرار عرض اللاعبين للبيع لازال ساريًا. ومن مصلحة النادي تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه ولن يأتي ذلك إلا بتواجدهم في الملعب بحسب وجهة نظر المدير الفني".

وأكمل: "مجلس الإدارة فوجئ بوجود أوسوريو في اتحاد الكرة، وتم إبلاغ المدرب بوجود اجتماعات مسبقة لكنه لم يحضر، ونتمنى أن يحضر غدًا لحسم الأزمة بدون تعقيدات أو مشكلات، من أجل تسوية مستحقاته وإغلاق الملف، وبحسب الاتفاق معه ستنتهي الامور بشكل يليق بالنادي والمدرب".

تابع موقع تحيا مصر علي