عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربطه في الورشة وهدد بقتله بصاروخ.. قصة فني المنوفية: احتجز ابنه بسبب طليقته

احتجاز - ارشيفية
احتجاز - ارشيفية

احتجاز طالب في المنوفية وبالتحديد مدينة السادات، وهو ما كشفته وزارة الداخلية خلال بيان رسمي لها، حيث تمكنت من الكشف عن المتهم باحتجاز الطالب والتهديد بإنهاء حياته.

تحيا مصر

تحقيقات في احتجاز طالب المنوفية

وباشرت النيابة العامة في المنوفية التحقيقات في واقعة احتجاز فني صيانة أجهزة كهربائية، لطالب في ورشة نجارة خاصة بزوج والدة الطالب والتهديد بإنهاء حياته ونفسه بصاروخ معدني بسبب وجود خلافات زوجية سابقة بينه وبين والدة الطالب.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في المنوفية، أن الطالب المحتجز نجل طليقة المتهم، ونظرا للخلافات السابقة بينهما، قام باحتجاز الطالب داخل ورشة نجارة خاصة بزوج والدة الطالب وكبل يديه بحبل وهدد بقتله وقتل نفسه باستخدام صاروخ معدني بسبب الخلافات الزوجية بينه وبين طليقته.

التحقيقات: والده احتجزه وهدد بقتله بسبب والدته

حيث كانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت تفاصيل إخطار تلقته أجهزة مديرية أمن المنوفية، من مركز شرطة السادات تضمن ورود بلاغا من ربة منزل بقيام طليقها فني صيانة مقيم العجوزة بإحتجاز نجلهما - طالب - وتكبيل يديه بحبل داخل ورشة نجارة خاصة بزوج السيدة المبلغة الحالي وقيامه بالتهديد بقتل نجله ونفسه بصاروخ معدني بسبب خلافات زوجية سابقة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه والصاروخ المعدنى ، وتحرير نجله المحتجز ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التحريات تكشف مفاجىت في واقعة احتجاز طالب المنوفية

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة مديرية أمن المنوفية، نشوب خلافات زوجية بين المتهم وطليقته، قام على أثرها بالتوجه إلى ورشة نجارة ملك زوج طليقته الحالي، وقام بربط نجله الطالب بحبل داخل الورشة وهدد بإنهاء حياته وحياة نجله الطالب مستخدما صاروخ معدني بسبب الخلافات بينه وبين طليقته.

واستمعت النيابة العامة في المنوفية لأقوال شهود العيان، وكذلك اعترافات المتهم في الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم باحتجاز الطالب والتهديد بقتله على ذمة التحقيقات التي تجري معه، واستمعت لأقوال والدة الطالب المجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي