عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريض نفسي.. التحقيقات تكشف مفاجآت في قتل شاب لوالده المسن بـ القاهرة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل رجل مسن على يد نجله بعد التعدي عليه بالضرب في منطقة الزيتون.

تحيا مصر

شاب يقتل والده في الزيتون

وصرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان المسن المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث في القاهرة حول الواقعة، كما قررت عرض المتهم على الطب النفسي للكشف عن قواه العقلية وتحديد ما إذا كان مريضا من عدمه.

وقررت النيابة العامة في القاهرة، حبس المتهم بقتل والده في الزيتون 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت لأقوال شهود العيان من الجيران في المنطقة مسرح الجريمة، والذين أكدوا على أن المتهم يعاني من مرض نفسي وسبق وأن كان يعالج في إحدى المصحات النفسية قبل فترة.

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل مسن القاهرة

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم يعاني من مرض نفسي وسبق له العلاج في إحدى المصحات النفسية في غضون عام 2018، ومنذ أن هرج من المصحة النفسية وهو دائم التشاجر مع والده وذلك في فترات المرض أي حينما يعاني من المرض النفسي والحالات التي تصيبه في بعض الأوقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الزيتون، تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان مسن داخل منزله وبه إصابات متفرقة في الجسد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح الحادث وجرى الفحص واجراء التحريات اللازمة في الواقعة.

القبض على قاتل والده في الزيتون

حيث تبين بالفحص والمعاينة التي أجرتهم أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان رجل مسن في العقد السابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه إصابات متفرقة في انحاء الجسد، وبجواره عكاز مكسور وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين من التحريات الأمنية وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه، حيث قام بالاعتداء على والده بالضرب مستخدما العكاز الخاص به، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا.

تابع موقع تحيا مصر علي