عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نشر أحمد داود البرومو.. تعرف على تفاصيل مسلسل زينهم

تفاصيل مسلسل زينهم
تفاصيل مسلسل زينهم _ أرشيفية

تفاصيل مسلسل زينهم.. يترقب الجمهور عرض مسلسل زينهم بطولة الفنان المصري أحمد داود في الأول من شهر ديسمبر المقبل على منصة Watc it الإلكترونية.

تحيا مصر

أبطال مسلسل زينهم 

 مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، تارا عماد، وعدد آخر من نجوم الفن، ومسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج أروما.

قصة مسلسل زينهم بطولة أحمد داود 

وتدور أحداث مسلسل زينهم حول أحمد داود وهو طبيب شرعى يعمل فى مشرحة، يالتعاون مع كريم قاسم للعمل معه، ويتعرضان لعدد من المواقف.

تصريحات أحمد داود 

من جانبه، كشف أحمد داود عن كواليس برنامج الكونتير قائلًا: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

وتابع أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها". 

وتابع داود "رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

وأضاف أحمد داود، أعجبني في مصانع الغزل والنسيج والجلود أنها معتمدة على الأيدي العاملة عكس باقي الصناعات الأخرى، ومصنع المحلة يُعد تاريخ كبير ويعتبر متحف، وفي مصانع المنتجات الغذائية أعجبني مدى اهتمامهم بإجراءات النظافة المشددة.

اقرأ أيضًا.. 

شهيرة تكشف عن تفاصيل زيارتها لقبر زوجها محمود ياسين في ذكرى رحيله الثالثة

شهيرة: اللي بيحصل في فلسطين شئ يوجع القلب.. لازم كل الدول تتكلم

واستطرد داود، منبهر من مصانع تصنيع كراسي السيارات والزجاج فهي مصانع لها تاريخ كبير وفي تطور دائم، وايضًا جودة المنتجات وتطور الصناعة في المصانع الأخرى.

وأردف أحمد داود، سعيد جدًا بردود الأفعال وأكثر ما يُسعدني هو عندما يشكرني أحد عن البرنامج، وعندما تواصل معي بعض المصانع لزيارتهم، ولم أتخيل الحالة التي خلقها البرنامج كما صرح "أتمنى أن يكون هناك ملف خاص يركز على الصناعات البديلة والصغيرة وكيفية دعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي