عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي: سامسون فقد الكثير من وزنه .. وأوسوريو لم يكن مقتنعاً به

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

أكد أحمد مجدي مدرب الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق يعمل مع البنيني سامسون أكينيولا على إنهاء الهجمة، وأن سامسون من أفضل اللاعبين في الإنهاء. 

أحمد مجدي يشيد بسامسون بعد التألق أمام بيراميدز 

قال مجدي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن أكينيولا من أفضل اللاعبين في الإنهاء، مشيرا إلى أنه أنقص الكثير من وزنه لكن لديه كتلة عضلية كبيرة.

وواصل أن أكينيولا يخرج من التدريب ويتوجه إلى الجيمانزيوم، مشيرا إلى أنه كان مقصرا في حق نفسه ولم يكن في أعلى معدلات التركيز.

وأكمل أن سامسون تألق في ودية السكة الحديد، لكن أوسوريو لم يكن مقتنعاً به، مشيراً إلى أنه اقترح على معتمد جمال إشراك اللاعب في لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر لزيادة العمق الهجومي داخل منطقة الجزاء.

وأضاف أن سامسون إذا استمر في التدريب بجدية سيكون لديه فرصة للاستمرار، مشيرا إلى أن الجمهور تعاطف معه بعد تسجيل هدف أمام بيراميدز.

فشل أول جلسة بين أوسوريو ومسئولي الزمالك 

غادر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مقر النادي بعد عدم الاتفاق على تسوية مستحقاته، خلال الجلسة التي عقدها منذ قليل مع مسئولي النادي وانتهت بالفشل.

وعلم تحيا مصر كواليس ما دار داخل الجلسة الأولى التي تم انعقادها منذ قليل داخل النادي بين مسئولي الفارس الأبيض والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من أجل تسوية مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

ورفض أوسوريو التفريط في أي مبالغ مالية مستحقة له، حيث طلب المدير الفني الحصول على مستحقاته كاملة والتي تقضي بحصوله على الشرط الجزائي و3 أشهر من راتبه المتأخر، حيث قام مسئولي الزمالك بعرض دفع شهرين ويتم جدولة القيمة المتبقية.

ورفض الكولومبي عرض الزمالك المبدئي وتم انتهاء الجلسة بدون اتفاق رسمي على أن يفكر في عرض إدارة النادي، وغادر مقر النادي وهو في حالة غضب شديدة. 

محمد عبد الشافي يشارك في مران الزمالك بشكل كامل 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبى المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، في ظل الإجهاد العضلي الذي عانى منه، و قام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان على عبد الشافي والتأكد من جاهزيته التامة من الناحية الطبية .

و أدى محمد عبد الشافي الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية و التقسيمة بشكل كامل لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي