عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع.. جنات في ذكرى وفاة والدها: من يملك أبا فليحافظ عليه.. وهكذا ظهرت سلوى عثمان في عزاء والدها

سلوى عثمان وبوسي
سلوى عثمان وبوسي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

انفصال بوسي عن رجل الأعمال هشام ربيع


انفصال الفنانة بوسي عن هشام ربيع.. كشف رجل الأعمال المصري هشام ربيع انفصاله عن الفنانة بوسي اليوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر.

وقال رجل الأعمال المصري هشام ربيع فى تصريحات خاصة ل" تحيا مصر": “ خبر انفصالي عن الفنانة بوسي صحيح ووقع الطلاق النهارده” مؤكدا صحة الأخبار التى يتم تداولها عن انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وسبق وأشار هشام ربيع طليق المطربة بوسي، إلى إن ما تروجه السوشيال ميديا بشأن تدهور العلاقات بينهما أمر مغلوط تماما، موضحًا: الموضوع مأفور بشكل غير عادي في السوشيال ميديا وبوسي تنهار بسبب حديث السوشيال ميديا أنها كانت تعوق والدها".

مش قادرة تقف على رجليها.. سلوى عثمان تستقبل عزاء والدها بمسجد الشرطة

تستقبل الفنانة سلوى عثمان أمس الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر، عزاء والدها الفنان عثمان محمد علي، بمسجد الشرطة بمنطقة زايد حيث رحل عثمان محمد علي عن عالمنا بعد معاناة مع المرض.

وظهرت سلوى عثمان في حالة انهيار أثناء استقبال عزاء عثمان محمد علي في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد حيث لم تستطع الوقوف على رجليها حزنًا على والدها عثمان محمد علي.

وبدت علامات الحزن على سلوى محمد علي خلال تلقيها عزاء عثمان محمد علي الفنان القدير الراحل في مسجد الشرطة الذي فجع الوسط الفني بنبأ وفاته.

جنات في ذكرى وفاة والدها: من يملك أبا فلياحفظ عليه فوالله الشوق بعد الممات قاتل


حرصت المطربة جنات على توجيه رسالة لوالدها الراحل في ذكرى وفاته السادسة التي تحل اليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

اقرأ أيضًا.. 

ميار الببلاوي عن مساندتها للشعب الفلسطيني: عملت دوري كإعلامية لكن دوري كمسلمة نفسي اعمل أكتر من كده

ونشرت جنات صورة لوالدها الراحل وعلقت عليها، قائلة: مرت 6 سنوات على فقدان والدي الحبيب المضحي الذي افنى سنوات عمره ليسعدنا اليوم الذي أحسست فيه لاول مره بالضياع ، من يملك ابا فليحافظ عليه فالوالله الشوق بعد الممات قاتل.

تابع موقع تحيا مصر علي