عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وردة: أعاني من مرض نفسي ولم أرحل عن فاركو.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

عمرو وردة
عمرو وردة

عمرو وردة.. قال عمرو وردة لاعب نادي فاركو، بأنه لم يتم فسخ تعاقده كما أشيع خلال الساعات الأخيرة، وأنه تحدث مع مجلس إدارة النادي وتم التأكيد له بأنه مستمر مع الفريق، ولا يعرف أسباب الشائعات التي يتعرض لها والتي وصلت إلى قبرص وأوروبا بأنه تم فسخ التعاقد معه مع نادي فاركو.

تحيا مصر

تصريحات عمرو وردة

وأضاف عمرو وردة في تصريحات تليفزيونية، معرفش اللي بيحصل معايا دا ليه، لو الناس عاوزة عمرو وردة يبطل كورة أنا مستعد أخرج برة مصر، ولازم الجماهير تسامحني لأنني من وقت مشكلة كأس أمم أفريقيا 2019 وأتعرض للهجوم المستمر من الجميع.

وتابع عمرو وردة، رحلت عن نادي الرجاء لأنني أعاني من مرض نفسي ومنذ توقيعي مع الفريق ذهبت للمستشفى لمدة 15 يوما وبعدها تم فسخ التعاقد بالتراضي لأنني أعاني من أزمة نفسية، ولم أذهب لقبرص أو إيران كما أشيع خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة رحيل عمرو وردة عن فاركو

وواصل عمرو وردة، أنا عندي 30 سنة وربنا غفور رحيم وبيسامح ومعترف بكل غلط حصل قبل كده لكن دلوقت في تركيز شديد من أجل العودة إلى أوروبا ومنتخب مصر من جديد، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني ولو الجماهير عاوزاني أمشي من مصر همشي، وحلمي العودة للاحتراف الأوروبي من جديد.

واختتم عمرو وردة، ياريت الناس تنسى اللي حصل زمان ونفتح صفحة جديدة علشان مش عارف أتعامل مع المرض اللي بعاني منه حاليا وهو مرض نفسي خطير، وعمري ما أترفع عليا قضية أو دخلت قسم ومندهش من الأمور التي تحدث معي في الفترة الحالية.

نجم الزمالك السابق: فتوح ماضي في الأهلي.. ويكرر سيناريو إينو

أكد أحمد غانم سلطان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، حسم أمره بالانتقال إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

نجم الزمالك السابق: أحمد فتوح يكرر سيناريو معتز إينو 

وتابع سلطان خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أتوقع أن يكون فتوح وقع بالفعل مع النادي الأهلي، والأمور لن تسير بشكل رسمي بين الناديين بسبب الجماهير".

وأضاف أحمد سلطان: "فتوح يكرر سيناريو معتز إينو عند انضمامه للأهلي وأبلغنا في غرفة الملابس بتوقيعه، وخاض باقي الموسم يتدرب منفردًا".

تابع موقع تحيا مصر علي