عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة جيبوتى بتصفيات المونديال

تحيا مصر

يختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، اليوم الأربعاء، تدريباته الجماعية استعداداً تحضيراته لمواجهة جيبوتي في تمام الساعة السادسة مساءً غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تحيا مصر 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام جيبوتى عبر قنوات أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق نقل مباريات الفراعنة في تصفيات المونديال خارج وداخل مصر.

ويسعي منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز وتخطي عقبة تصفيات كأس العالم، وتكرار الإنجاز المسبق والتأهل.

تشكيل منخب مصر المتوقع لمواجة جيبوتي

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبدالمنعم- على جبر- أحمد فتوح.

في خط الوسط: حمدي فتحي- محمد النني- أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه- ومصطفى محمد.

علاء نبيل: لازم المنتخب يحترم جيبوتي وسيراليون من أجل التأهل لكأس العالم

أكد علاء نبيل نجم كرة القدم المصرية السابق ومدرب عام المنتخب الأسبق أن على فيتوريا التأكيد على اللاعبين أن مباراة الفراعنة أمام منتخبات جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر لهم 16و19 نوفمبر الجاري.

وقال علاء نبيل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر لازم يحترم كل من جيبوتي وسيراليون، من أجل التأهل لكأس العالم بجانب احترام جميع الفرق فى المجموعة التى معنا، لابد من عدم الاستهتار من جانب اللاعبين ولازم نخاف من الفرق العشوائية.

وأضاف علاء نبيل:" على فيتوريا عقد جلسات مع اللاعين من أجل أن يفرض منتخب مصر سيطرته على جميع مجريات المباراة، ولابد أن نحذر اللاعبين من أداء جيبوتي خوفًا من أى مفاجأت من منتخبات ضعيفة.

ويرغب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في الظهور بصورة مميزة وأن يستطيع تحقيق الـ 6 نقاط مع الفراعنة أمام جيبوتي وسيراليون، من أجل تصدر المجموعة المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم كل من بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو. 

تابع موقع تحيا مصر علي