عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إسماعيل مدير الكرة في إنبي: نملك عروضا خارجية لمحمد حمدي

تحيا مصر

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة في نادي إنبي حقيقة ما تردد حول وجود عروض رسمية من الأهلي والزمالك لضم محمد حمدي لاعب الفريق.

تحيا مصر

وقال محمد إسماعيل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يوجد أي عروض رسمية مباشرة من الأهلي أو الزمالك لضم محمد حمدي".

واختتم محمد إسماعيل: "نملك عروضا من الخارج لبيع اللاعب وندرسها في الوقت الحالي وهذا هو هدفنا أن يحترف اللاعب".

نتيجة مباراة إنبي وفاركو

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى، فوزًا هامًا على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل هدف المباراة الوحيد بين إنبي وفيوتشر 

سجل رفيق كابو الهدف الأول لفريق إنبي أمام فيوتشر في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي إنبي انتهت بتسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن عماد من داخل منطقة الجزاء حيث تصدى لها الحارس محمود جنش بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من رفيق كابو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تشكيل إنبي ومودرن فيوتشر في المباراة 

بدأ إنبى المباراة بتشكيل يضم كلا من: عبد العزيز البلعوطى فى حراسة المرمى وأحمد كالوشا ومحمد حامد وأحمد صبيحة وعلى فوزى وزياد كمال ومودى ناصر ومحمد حمدى وعبد الرحمن عماد ورفيق كابو وأحمد أوفا.

وفى المقابل، خاض مودرن فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمود جنش ، الدفاع : محمد ربيعة، علي الفيل، خالد رضا، باسم علي ، خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، عمر كمال عبد الواحد، عبد الكبير الوادى، الهجوم: مروان محسن .

الشريعي يكشف حقيقة عروض القطبين لضم لاعبي إنبي.. وموقف محمد حمدي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تعاقدنا مع زياد طارق ولاعب سنغالي تحت السن وهم في طور التجهيز للمشاركة في المباريات المقبلة، ولم نتأثر بإيقاف القيد لأننا لدينا خطة واضحة في استمرار تصعيد اللاعبين الشباب، ولكن نجحنا أيضا في حل أزمة تسجيل اللاعبين حفاظا على صورة النادي ومجلس الإدارة، بغض النظر عن المخطئ في أزمة زياد بوغطاس".

وأضاف رئيس نادي إنبي: "لدينا فكرة خاص بتطوير منظومة الكرة بنادي إنبي، ولذلك من المهم التغاضي عن نتائج معينة من أجل التطوير، والأمر ليس في الفوز على الزمالك لكن سعداء بمستوى اللاعبين".

وحول وجود مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك لضم أحمد أوفا وكالوشا، قال: "لم يتحدث معي أي شخص بشكل رسمي سواء من الأهلي أو الزمالك، وهناك أزمة واضحة في مراكز الهجوم والدفاع، لذلك الجماهير تقوم بترشيح لاعبين من انبي للانتقال للقطبين".

تابع موقع تحيا مصر علي