عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده| أبرزها مؤنس في لعبة نيوتن.. شخصيات لا تنسى لـ محمد فراج صاحب الأدوار الصعبة

محمد فراج
محمد فراج

يحتفل اليوم الأربعاء 15 نوفمبر الفنان محمد فراج بعيد ميلاده الـ 41، ذلك الفنان الذي يملك موهبة تمثيلية فذة، استطاع من خلالها أن يحجز لنفسه مكانًا مع نجوم الصف الأول، فعلى مدار مشواره الفني جسد عددًا من الشخصيات التي أحدثت ضجة عارمة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر شخصيات لا تنسى لـ محمد فراج بمناسبة عيد ميلاده.

علي في تحت السيطرة.. ميلاد جديد لموهبة محمد فراج

حقق محمد فراج نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلال شخصية علي في مسلسل تحت السيطرة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2015، فمن خلال تلك الشخصية تمكن محمد فراج من تكوين قاعدة جماهيرية عريضة، ساندته على مدار مشواره الفني.

والسبب في ذلك كان صدق أدائه التمثيلي في كل المشاهد التي ظهر بها في العمل، وإتقانه في تجسيد شخصية مدمن المخدرات بكل التناقضات التي توجد في داخله، بالإضافة إلى قصة حبه المعقدة مع هانيا التي جسدتها الفنانة جميلة عوض.

مؤنس في لعبة نيوتن.. محمد فراج يصارع نفسه

وأيضًا من الشخصيات التي قدمها محمد فراج من خلال الشاشة الصغيرة وظلت محفورة في أذهان المشاهدين والجمهور رغم مرور فترة طويلة على عرضها، شخصية الشيخ مؤنس في مسلسل لعبة نيوتن، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2021.

فمن خلال تلك الشخصية صارع محمد فراج نفسه وجسد الخير والشر في دور واحد، وجعل المشاهدين منبهرين بأدائه الفريد الذي يتميز به عن غيره من الفنانين، والدليل على أن شخصية مؤنس لم ينساها الجمهور هو استمرار تداول جملتها الشهيرة “لا أطيق الانتظار” عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى الآن.

أبو مصعب في العائدون.. سيل من الإشادات بـ محمد فراج

وفي عام 2022 أثبت محمد فراج أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة أو لمسلسل 30 حلقة حتى يثبت كم هو موهوب، ولكن من خلال مشهد واحد لا يتعدى 3 دقائق، في مسلسل العائدون، تلقى محمد فراج سيلًا واسعًا من الإشادات، ليس فقط من الجمهور، ولكن أيضًا من النقاد الفنيين، وزملائه الفنيين.

ففي مشهد الإعدام حرقًا لشخصية أبو مصعب تمكن محمد فراج من خطف أنظار الكثيرين، الذين أصبحوا حتى هذه اللحظة يتذكرون المشهد الذي استطاع فراج فيه أن يجسد مدى ألم ووجع الشخصية دون مبالغة، وبأداء موزون.

محمد فراج صاحب الأدوار الصعبة

كل ما تم ذكره في هذا التقرير شخصيات لا تنسى لـ محمد فراج على سبيل الذكر لا الحصر، فمن المعروف عنه تقديم الأدوار الصعبة بأداء غير مفتعل، ومن تلك الأدوار أيضًا: جمال الصواف في الغرفة 207، كريم الدمنهوري في ضد الكسر، سيد في الصندوق الأسود، العريف هلال في الممر، محسن في الميزان، وغيرها من الأدوار المتميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي