عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة بالإكراه.. الداخلية تكشف تفاصيل إصابة شخصين بطلق ناري وجرح في أسيوط

قوات الامن
قوات الامن

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 3 أشخاص بأسيوط لقيامهم بإصابة شخصين بطلق نارى وجرح طعنى حال محاولتهم سرقتهما بالإكراه.

تحيا مصر

الداخلية تضبط المتهمين بإصابة شخصين في أسيوط

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شخصين "أحدهما مصاب بعيار نارى والثانى بجرح طعنى" مقيمان  بدائرة المركز )، وبسؤالهما قررا أنه حال جلوسهما أمام مسكن أحدهما بدائرة المركز فوجئا بمجهولان (أحدهما يحمل بندقية آلية والآخر سكين) يحاولان سرقتهما ولدى مقاومتهما حدث إشتباك بينهم فتعديا عليهما بالسلاح النارى والأبيض فأحدثا إصابتهما ولاذا بالهرب دون سرقتهما.

بالفحص أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية أن وراء إرتكاب واقعة التعدي على شخصين وإصابتهم في أسيوط (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمون بدائرة المركز).. أحدهم إقتصر دوره على مراقبة محل الواقعة وتأمينه أثناء إرتكاب الواقعة.

التحريات: 3 متهمين وراء إصابة شخصين في اسيوط

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهم.. وبحوزتهم (بندقية آلية وخزينتين- بندقية خرطوش- 2 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة- سلاح أبيض "سـكـيـن") وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل قامت أجهزة وزارة الداخلية بحملة للتبرع بالدم بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إستمراراً للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

الداخلية تنظم حملة للتبرع بالدم 

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة الإدارة، ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية الدور المجتمعي الذي تقوم به أجهزة الوزارة من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في كافة مجالات المجتمع لا سيما المساهمة في رعاية المرضى ومجالات حقوق الانسان.

تابع موقع تحيا مصر علي