عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك فى المران الجماعي للفريق

تحيا مصر

أدى محمود حمدي  الونش والتونسي سيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل المباراة الودية التي سيخوضها الفريق بعد قليل أمام توت عنخ أمون

تحيا مصر

وخاض اللاعبان تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعيه خلال الفترة المقبلة. 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورت.

أحمد سالم: القرارات الخاصة بثلاثي الزمالك نهائية 

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":" القرارات التي أصدرها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعه منذ قليل بشأن الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري "نهائية" ولا رجعة فيها، وتم اتخاذها بناءً على تحقيقات اللجنة القانونية بالنادي".

وأضاف: " اختلاف العقوبة وقيمة الغرامة المالية حسب خطأ كل لاعب، لكن في نهاية الأمر جميعهم أخطأوا بحق الزمالك وجماهيره نظرًا لخروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد ، وبعد نهاية الإيقاف سيعودون للمشاركة في المباريات لكن قرار البيع نهائي".

وحول أزمة مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الذي تمت إقالته عقب الخسارة من زد، قال :" طلبنا من المدير الفني ووكيله الحضور للنادي لتسوية مسألة المستحقات بشكل ودي وإنهاء الأزمة بشكل ودي بدلاً من تصعيد الأمور، وسننتظر ماذا سيحدث في الساعات القادمة".

أحمد مجدي يشيد بسامسون بعد التألق أمام بيراميدز 

أكد أحمد مجدي مدرب الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق يعمل مع البنيني سامسون أكينيولا على إنهاء الهجمة، وأن سامسون من أفضل اللاعبين في الإنهاء.

قال مجدي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن أكينيولا من أفضل اللاعبين في الإنهاء، مشيرا إلى أنه أنقص الكثير من وزنه لكن لديه كتلة عضلية كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي