عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمتابعة الدراما الهندية.. تعرف على تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تردد قناة زي ألوان
تردد قناة زي ألوان الجديد 2023_ أرشيفية

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023.. بعد عرض موسم جديد من أهم الأعمال الدراما الهندية التي تنال إعجاب عشاق الدراما الهندية، بعد انتشارها وحصدها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، لذلك زاد البحث على تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 واصبحت في الصدراة والأكثر بحثًا في مصر.

تحيا مصر

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تمنح قناة زي ألوان تجربة ممتعة للجمهور في متابعة أهم الأعمال الهندية والتركية بأعلى جودة ومدبلجة باللغة العربية، ولذلك قناة زي ألوان تحظى بأعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على النايل سات: 11418 و11938.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على عرب سات: 11862.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مسلسلات قناة زي ألوان

وعلى صعيد آخر، تعرض قناة زي ألوان عدة مسلسلات تتصدر التريند ويتفاعل معها الجمهور ومن أهمها مسلسل إسطنبول الظالمة، نساء لا يقهرون، رحلة لاكشمي 2، ابنة السفير، والتفاح الحرام.

وأهم ما يميز قناة زي ألوان هي أنها تقدم محتوى عائلي مناسب لجميع أفراد الأسرة بجميع الأعمار ومن بينهم الأطفال، دون أن تعرض قناة زي ألوان أي مشاهد خادشة للحياء، ونظرًا لأن قناة زي ألوان تعرض الأعمال باللغة العربية يزيد من نسبة مشاهدة قناة زي ألوان.

كما أن المسلسلات التي تعرض عبر شاشة قناة زي ألوان تحارب الشر وتهدف لإرساء الخير، بجانب عرض جميع الأعمال الهندية والتركية التي تتناسب مع جميع الأذواق.

قناة زي ألوان

والجدير بالذكر، أن  قناة زي ألوان تعد من أشهر القنوات الهندية التي تعرض أهم واشهر الدراما الهندية والتركية، وقد حققت قناة زي ألوان نسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث أصبحت قناة زي ألوان تلبي متطلبات الجمهور في المحتوى التي تقدمه  قناة زي ألوان.

ولذلك عشاق الدراما الهندية يبحثون دائمًا تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 حتى يتسنى لهم متابعة أعمالهم المفضلة التي تقدمها لهم قناة زي ألوان في وجبة دسمة متكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي