عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين: منتظر العمل دا من السنة اللي فاتت

كريم عبد العزيز وعابد
كريم عبد العزيز وعابد عناني _ أرشيفية

تحدث الفنان المصري عابد عناني عن مشاركته في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024 لينافس عدد كبير من الأعمال الدرامية.

تحيا مصر

عابد عناني في مسلسل الحشاشين 

وقال عابد عناني في تصريحات خاصة لموقع " تحيا مصر ": من السنة اللي فاتت كنت منتظر المسلسل دا يتعمل لأن الرواية دي مهتم بيها.. وكنت هعمل مسرحية الحشاشين لأبو العلا السلموني قبل كده فعندي فكرة عن الأحداث والرواية.

أبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل الحشاشين بطولة عابد عناني 

مسلسل «الحشاشين» يدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم، وجماعة الحشاشين.. والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب، ومن المقرر أن يتم تصويره ما بين مصر وعدد من الدول العربية.

اقرأ أيضًا.. 

كتفهم في كتف بعض.. كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه يتلقيان العزاء في خالهم 

كاريزما مصحوبة بخفة الظل.. كريم محمود عبد العزيز رحلة نجاح صاعدة تلاحق نجاحات والده 

من جانبه، تألق عابد عناني في حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب، وهو مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

وحكاية الفريدو من  تأليف سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وحققت حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب بطولة عابد عناني والنجمة إلهام شاهين وأحمد فهمي نجاح واسع ولاقت ردود فعل إيجابية منذ طرح أولى حلقاتها من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين. 

تابع موقع تحيا مصر علي