عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كتفهم في كتف بعض.. كريم محمود عبدالعزيز وشقيقه يتلقيان العزاء في خالهم

كريم ومحمد محمود
كريم ومحمد محمود عبد العزيز

ساند الفنان كريم محمود عبد العزيز، شقيقه محمد في استقبال عزاء خالهم بمسجد الشرطة بالدراسة، بعد رحيله عن عالمنا بشكل مفاجئ.

تحيا مصر يرصد تلقي كريم ومحمد محمود عبد العزيز عزاء خالهم

كريم محمود عبد العزيز في عزاء خاله

حقيقة خلاف كريم محمود عبد العزيز مع أرملة والده

على الصعيد الآخر، قال كريم محمود عبد العزيز عن خلافه هو وشقيقه مع الإعلامية بوسي شلبي أرملة والده : "محصلش خلافات بيننا، أنا ككريم وشقيقي محمد، احترامنا لوالدي في حياته كما هو بعد وفاته، فمينفعش نعمل مشكلة مع أي حد تضايق أبويا، أو تشوه صورته، أي شخص سواء كان كويس أو وحش، مستحيل، ودا بشهادة ناس كتير يجاوبوا في الموضوع دا".

تفاصيل انفصال والد كريم محمود عبد العزيز عن والدته

وروي تفاصيل انفصال والديه قائلًا: "عندما انفصلا كنت في الثانية عشرة تقريباً من عمري، ولم أستوعب التغيير الذي وقع عليَّ في حياتي، كانت أزمة كبيرة بالنسبة لي لأنهما كانا بمثابة أيقونات لي، وكانا يحبان بعضهما بشدة، شعرت وقتها بالتأكيد بعدم الاستقرار بسبب تنقلي بينهما، والأصعب أني كنت ملزماً بإرضاء الطرفين".

اقرأ أيضًا.. خاص| كريم محمود عبد العزيز: تجربتي مع كريم عبد العزيز حلوة وأتمنى توصل للناس زي ما احنا حبنها 

كاريزما مصحوبة بخفة الظل.. كريم محمود عبد العزيز رحلة نجاح صاعدة تلاحق نجاحات والده 

وأضاف: "الانفصال يترك في الأبناء مشاكل نفسية لا تعالج، وأكثر ما أحزنني في انفصالهما أنهما أدركا أن المشكلة كان لها حل آخر، ولكن تدخل المقربين جدًّا هو ما أوصلها للطلاق، ولذلك نصحني والدي بعدم تدخل أي شخص بيني وبين زوجتي، وعلى الرغم من صعوبة التجربة لكني تعلمت منها الكثير".

كريم محمود عبد العزيز يحقق نجاح واسع بفيلم بيت الروبي

هذا وحقق كريم محمود عبد العزيز مؤخرًا نجاح واسع بفيلم بيت الروبى، بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

فيلم بيت الروبى يقدم فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

تابع موقع تحيا مصر علي