عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: عبدالواحد السيد يعمل بإخلاص شديد.. واستطاع لم شمل أوضة اللبس

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي يعمل بإخلاص شديد خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، ويعد واحد من أهم أسباب وصول الفارس الأبيض إلى نهائي كأس مصر وتخطي عقبة بيراميدز.

مجهود جبار من عبد الواحد السيد داخل نادي الزمالك 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "عبد الواحد السيد مدير الكرة الحالي بنادي الزمالك يقوم بدور غير طبيعي داخل غرف خلع ملابس الفريق، استطاع أن يلم شمل جميع اللاعبين بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت قبل مواجهة زد".

وأضاف المصدر: "عبد الواحد السيد يعتبر من أنجح مديرين الكرة الذين تولوا هذه المسئولية داخل نادي الزمالك منذ فترة طويلة، خاصة أن جميع اللاعبين يحبونه بشدة، على الرغم من صرامته وعدم رضاه بالخروج عن النص بأي شكل من الأشكال".

وأتم المصدر: "عبد الواحد كان سببا من أهم الأسباب في تخطي عقبة بيراميدز والوصول إلى نهائي الكأس بعد الجلسة التي عقدها مع اللاعبين قبل المباراة، ثم قام بتوزيع كل المكافآت على جميع اللاعبين بالتساوي بعد الفوز بالمباراة".

تصريحات معتمد جمال بعد فوز الزمالك على توت عنخ آمون 

قال معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، بأنه سعيد بعد الفوز على فريق توت عنخ أمون في أولى مواجهات الزمالك الودية استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف معتمد جمال في تصريحات بعد مواجهة الزمالك وتوت عنخ أمون، مباراة توت عنخ أمون كانت جيدة ومفيدة لجميع اللاعبين، وسعيد بظهور سامسون أكينولا بمستوى متميز للمباراة الثانية على التوالي وانتظر منه المزيد.

وواصل معتمد جمال، تمكنت من إشراك اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة في الفترة الأخيرة من أجل الاستعداد للفترة القادمة وسامسون كان يتدرب بعيدا عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكمل معتمد جمال، سامسون أكينولا كان بعيدا عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة ولكنه يعمل بشكل جيد من اجل مساعدة الفريق خلال الفترة القادمة وسيكون له دور كبير معنا بكل تأكيد.

وزاد معتمد جمال، نستعد لمواجهة الهلال الليبي يوم الأحد المقبل في المباراة الودية الأخيرة قبل مواجهة أبو سليم الليبي، والهلال مستواه قريب من أبو سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي