عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: المنافسة مع الأهلي مستمرة ولن نذهب للمحاكم مرة آخرى

أحمد سالم
أحمد سالم

الزمالك.. قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بأن الفريق يسير حاليا وفق خطى ثابتة من أجل عدم زيارة المحاكم الرياضية خلال الفترة القادمة والسياسة الجديد للنادي ستكون للانضباط وهو ما تم في عقوبات اللاعبين.

تحيا مصر

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية، معتمد جمال مستمر في منصبه حتى الان في نادي الزمالك ولا يوجد أي جديد في هذا الأمر، ولن يكون هناك مجاملة لأي أحد خلال الفترة القادمة، وسيتم صرف المرتبات بشكل مستمر وواضح دون تأخير.

وأكمل أحمد سالم، لن نذهب على المحاكم الرياضية خلال الفترة القادمة وسياسة المجلس الحالي هو الابتعاد عن الأزمات والمحاكم، وعقوبة الثلاثة "فتوح وصبحي والزناري" نهائية حتى الان وتم إصدار القرارات بعد التحقيقات.

نادي الزمالك

وتابع أحمد سالم، تم عرض أحمد فتوح للبيع بجانب محمد صبحي ومصطفى الزناري وننتظر العملاء والمشترين "ضاحكا"، وعدم التعصب في كرة القدم أراه رومانسية مفرطة والمنافسة مستمرة بين القطبين.

واختتم أحمد سالم، المنافسة بين الأهلي والزمالك مثل ريال مدريد وبرشلونة والنصر والهلال في السعودية والتعصب لن ينتهي بين القطبين وإلا ستكون المنافسة دمها تقيل.

ناصر منسي يقود هجوم الزمالك لمواجهة توت عنخ أمون ودياً

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة توت عنخ أمون الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تشكيل الزمالك أمام فريق تون غنخ أمون

ويضم التشكيل كل من : 

حراسة المرمى: عبد الرحمن نفاد 

خط الدفاع : حاتم سكر - محمد عبد الغني - أحمد ذكي - أيمن الجزار .

خط الوسط: محمد حسام " بيسو" - محمد أشرف " روقا" - كريم عبد الحق - محمد صلاح.

خط الهجوم : سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك ضد أبو سليم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورت.

تابع موقع تحيا مصر علي