عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحويل أليساندرو فلورينزي لاعب ميلان الإيطالي للتحقيق بسبب قضية المراهنات (خاص)

أليساندرو فلورينزي
أليساندرو فلورينزي

ميلان.. يخضع اللاعب الإيطالي أليساندرو فلورينزي لاعب نادي ميلان الإيطالي للتحقيق بسبب قضية المراهنات، ويتولى مكتب المدعي العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم سير التحقيق.

تحيا مصر

أليساندرو فلورينزي

وعلم "موقع تحيا مصر" أن أليساندرو فلورينزي لاعب ميلان الإيطالي يخضع للتحقيق حاليا بسبب قضايا المراهنات والتي ضربت ساندرو تونالي لاعب ميلان السابق والمنتقل لنادي نيوكاسل يونايتد.

وفي حال ثبوت تهمة المراهنات على أليساندرو فلورينزي سيتم إيقافه خلال الفترة القادمة كما حدث مع تونالي لاعب ميلان السابق.

"بسبب مراهنات تونالي".. نيوكاسل يهدد بمقاضاة ميلان الإيطالي

تعرض الثنائي نيكولو زانيولو لاعب يوفنتوس الإيطالي وساندرو تونالي نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لعقوبات قاسية بسبب تورطهم في قضية المراهنات.

وخلال الفترة الماضية، قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم استبعاد الثنائي من معسكر المنتخب، والعودة إلى تورينو للتحقيق معهم في قضية المراهنات الغير شرعية، والتي تصل عقوبتها للإيقاف لمدة عامين.

إيقاف ساندرو تونالي

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد، قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر، بعد سلسلة طويلة من التحقيقات خلال الفترة الماضية بسبب ثبوت تورطه في قضية المراهنات الغير قانونية في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن المحامي الخاص باللاعب ساندرو تونالي، قد أجرى العديد من المفاوضات مع المدعي العام في مدينة تورينو من أجل تخفيض العقوبة إلى 10 أشهر، بعدما كانت العقوبة قد وصلت إلى عام كامل.

وأشارت "ديلي ميل"، أن اللاعب الإيطالي سوف يخضع إلى جلسات المعالجة من إدمان القمار لمدة 8 أشهر بشكل إجباري، وذلك تحت إشراف نادي نيوكاسل الإنجليزي والاتحاد المذكور في القضية، مع العلم أن تورطه في قضية المراهنات خلال فترة تواجده في إيطاليا مع نادي ميلان

وبالتالي، سيغيب تونالي عن بقية الموسم الجاري مع فريق نيوكاسل يونايتد، إضافة إلى عدم ظهوره مع منتخب إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

وقد كشفت تقارير صحيفة إيطالية، أن مسؤولو نادي نيوكاسل يونايتد يعتزموا مقاضاة نادي ميلان الإيطالي، بسبب إيقاف اللاعب ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر، بعد ثبوت تورطه في قضية المراهنات خلال تواجده في إيطاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي