عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالجليل: فيتوريا يسير بسياسة معينة والهدف هو الاعتماد على العناصر الشابة

تحيا مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أنه لابد من وجود الجماهير المصرية في استاد القاهرة الدولي لدعم منتخب مصر أمام جيبوتي، ومن أجل إيصال رسالة هامة للاعبين بأنهم يدعمون المنتخب في هذه المرحلة الهامة.

تحيا مصر

تصريحات محمد عبد الجليل

وقال محمد عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "يجب تحقيق الفوز في مباريات المرحلة الأولى من التصفيات، ومن الطبيعي تحقيق الفوز في أول 6 مواجهات وحسم الصعود مبكرًا، قبل الدخول في المواجهات الأخيرة".

وأضاف محمد عبدالجليل: "القائمة الموجودة حاليا هي الأفضل منذ سنوات، بعيدًا عن مشكلة أحمد فتوح ومحمد صبحي، وفيتوريا يسير بسياسة معينة والهدف هو الاعتماد على العناصر الشابة في المقام الأول، وسيكون عينه على لاعبين أصغر في السن".

وأكمل محمد عبدالجليل: التشكيل الأقرب لمصر (محمد الشناوي، محمد هاني، علي جبر، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي، محمد النني ، حمدي فتحي، زيزو ، محمد صلاح، تريزيجيه، مصطفى محمد), وفيتوريا سيضع في الحسبان لقاء سيراليون وسوف يشارك إمام عاشور وطارق حامد في المواجهة الثانية".

وواصل محمد عبدالجليل: "التسجيل مبكرا من جانب منتخب مصر سوف يساهم في حسم اللقاء وبعدد وافر من الأهداف، وهناك تقارب في المستوى بين اللاعبين، وقد يلعب زيزو في الجبهة اليمنى على أن يشارك صلاح كمهاجم خلف مصطفى محمد لزيادة الكثافة الهجومية".

قرعة بطولة أفريقيا لكرة اليد

تقام بطولة أفريقيا لكرة اليد خلال الفترة من 19 وحتى 29 يناير المقبل وبمشاركة 16 منتخبا في البطولة وأسفرت القرعة عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية.

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب "غينيا، الكاميرون، والكونغو برازافيل" ويبحث الفراعنة عن الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي في مصر بعد البطولة السابقة.

وفيما يلي مجموعات بطولة كاس الأمم الأفريقية لكرة اليد

المجموعة الأولى

كاب فيردي، الكونغو الديمقراطية، زامبيا، رواندا

المجموعة الثانية

مصر، غينيا، الكاميرون، الكونغو برازافيل

المجموعة الثالثة

المغرب، الجزائر، الجابون، ليبيا

المجموعة الرابعة

تونس، أنجولا، نيجيريا، كينيا

وتشهد المجموعة الثالثة تنافس شرس بين المغرب والجزائر بينما يتواجد منتخب تونس في المجموعة الرابعة مع أنجولا.

تواجد أمس في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومنصور أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، ومحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.

تابع موقع تحيا مصر علي