عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسه محتفظ بصورها وتجاهل التعليق.. كواليس وأسرار في طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي.. ارتفعت معدلات البحث من الجمهور عن أسباب وكواليس طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي والتي كانت قصة حبهم وحديثهم المستمر عن علاقتهم تخطف الانظار إليهم، حيث كان أحمد فهمي مثال للزوج المثالي في نظر هنا الزاهد وهي كانت مثال للسند ودفعه للأمام، وحقق الثنائي نجاحا فنيا كثيفًا في فترة ارتباطهم.

تحيا مصر 

كواليس جديدة في طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي 

صدم الوسط الفني والجمهور في مساء أمس الأربعاء بأنباء طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي وذلك بعد إعلان الاولى انفصالها رسميا عن في منشور رسمي كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية "ستوري"، متمنية لأحمد فهمي السعادة والنجاح والتوفيق في حياته القادمة.

وفي هذه الفترة انتظر العديد من الجمهور رد فعل أحمد فهمي على إعلان هنا الزاهد طلاقهم رغم اخفاءهم هذا الأمر عن وسائل الإعلام والسوشيال ميديا منذ فترة طويلة، وخروج كل منهما لنفي شائعة انفصالهم بشكل دائم.

أحمد فهمي يتجاهل التعليق على انفصاله عن هنا الزاهد

وقرر أحمد فهمي في الساعات الماضية الالتزام بالصمت وعدم التعليق بأي شيء عن الطلاق، فضلا عن أنه لازال حتى الآن محتفظ بصوره الرومانسية مع هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رغم إلغاء كلا منهما متابعة الآخر، لأن قصة حبهم معروفة داخل الوسط الفني والإعلامي توقع العديد من الجمهور بأنه يأمل في العودة لهنا الزاهد مرة أخرى خاصة أن بينهم حب شديد تحدث عنه الثنائي.

أحمد فهمي وهنا الزاهد ثنائي ناجح فنيا 

ورغم أن الثنائي اتخذا قرار الانفصال منذ فترة إلى أنهم قرروا أن يحققوا نجاح آخر في علاقتهم الفنية حيث تعاون أحمد فهمي وهنا الزاهد في فيلم مستر إكس والذي يعد أولى أعمالهم سويا في مجال السينما وحققوا من خلاله نجاحات كبيرة وأشاد كلا منهما بتعاونه مع الآخر مشيرين إلى أنها لن تكون المرة الأخيرة.

ويعد طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ فترة حيث لمح له العديد من الأشخاص مشيرين إلى أن الثنائي يفضلون الصمت وعدم الحديث عن الأمر في الوقت الحالي حتى يتم الطلاق رسميا، لينفصلوا بعد زواج دام لحوالي 4 سنوات جمعهم فيها الود والاحترام والعلاقة الطيبة.  

تابع موقع تحيا مصر علي