عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاقها من أحمد فهمي.. فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد

هنا الزاهد والفنان
هنا الزاهد والفنان الكويتي أحمد النجار

شهدت قصة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد العديد من الكواليس الغريبة والغير متوقعة، حيث تحولت قصة حبهم التي يشهد عليها العديد من رواد السوشيال ميديا في دقائق معدودة إلى انفصال رسمي بسبب خلافات لم يجدوا طريقة أخرى لحلها.

تحيا مصر 

فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد 

وكانت القصة الأغرب في هذا الانفصال سرعة عروض الزواج على هنا الزاهد، حيث خرج الفنان الكويتي أحمد النجار عبر خاصية تعليقات معلقًا على إعلان هنا الزاهد طلاقها رسميا من أحمد فهمي، حيث قال: "أنا موجود أن شاءالله"، ويبدوا من تعليقه على أنه يمزح لكن تداوله رواد السوشيال ميديا على أنه عرض زواج حقيقي.

فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي 

ويذكر، أنه أعلنت هنا الزاهد طلاقها من الفنان أحمد فهمي في مساء أمس الأربعاء وذلك من خلال ستوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير. 

وكان قبل إعلان هنا الزاهد طلاقها رسميا من أحمد فهمي انتشرت أنباء انفصالهم على عدد من وسائل الإعلام، مشيرين إلى أن الانفصال تم بينهم منذ فترة بسبب خلافات كبيرة بينهم لم يستطيعوا حلها وذلك في هدوء تام وتكتم عن الإعلان عن هذا النبأ.

آخر ظهور لأحمد فهمي وهنا الزاهد 

ويعد آخر ظهور  لأحمد فهمي وهنا الزاهد في العرض الخاص لفيلمها الاول في السينما "مستر إكس"، والذي تم عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى 2023 وشارك في بطلوته إلى جانبهم عدد كبير من نجوم الفن وضيوف الشرف من بينهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم.

ويعد أبطال الفيلم إلى جانب هنا الزاهد وأحمد فهمي كلا من بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي