عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء أبو اليزيد لخطيبها في عيد ميلاده: صديقي المفضل وكل شيء بالنسبة لي

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد وخطيبها

حرصت الفنانة أسماء أبو اليزيد على تهنئة خطيبها في عيد ميلاده الذي يحل اليوم الخميس الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنه شريك حياتها المفضل.

تحيا مصر 

أسماء أبو اليزيد تهنئ خطيبها بعيد ميلاده 

ونشرت أسماء أبو اليزيد فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام جمع صورها الرومانسية رفقة خطيبها معا، وعلقت عليها، قائلة: عيد ميلاد سعيد يا شريكي، وصديقي المفضل، وخطيبي، وكل شيء بالنسبة لي.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبي.

وسبق ووجهت أسماء أبو اليزيد رسالة لخطيبها في عيد ميلادها أيضا، قالت فيها: عيد ميلاد سعيد لي، متن جدًا لوجودك بجانبي دائمًا ، شكرًا لك لكونك أنت ️ احبك جدا.

أسماء أبو اليزيد تتألق في العميل صفر 

وكانت آخر أعمال أسماء أبو اليزيد الفنية مشاركتها في فيلم العميل صفر، والذي تم عرضه في السينمات المصرية ضمن موسم أفلام صيف 2023، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم أكرم حسني ومنذر رياحنة وبيومي فؤاد فيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة وفاطمة الابنودي، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل. 

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

أسماء أبو اليزيد تنتظر عرض بطن الحوت 

من ناحية أخرى، كانت قد انشغلت أسماء أبو اليزيد في الفترة الأخيرة بتصوير مسلسل بطن الحوت والذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ولكن لظروف خاصة بعدم انتهاء تصوير العمل تم تأجيل عرضه، وكانت تدور أحداث المسلسل حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

وعرض لأسماء أبو اليزيد في رمضان 2023 مسلسل توبة والذي شاركت به إلى جانب الفنان عمرو سعد ونخبة من نجوم الفن الآخرين على رأسهم الفنانة درة ونجل عمرو سعد وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه على شاشة قنوات mbc مصر، كعادة أعمال عمرو سعد الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي